"والدكِ هارام...قد توفي"
رغم تعالي اصوات البكاء من حولي الا انني لم أستطع سماع ذلك أنا حتى لااعلم مالذي يحدث معي
ماهذا الشعور؟اهذا مايسمى بالموت؟افقدت روحي،أصعدت لسابع السماوات؟،اين أنا الان؟
كنت عالقة في دوامات افكاري وفجأة ارتسم امامي طيف أبي.. ابتسمت بخفة وأخذت اتحسس بشرة وجهه،الهي ناعمة جدا! لطالما احببت ادق تفاصيله وغرمت بها
"أبي!"قلت بهمس اناظره حتى اقتربت اكثر ارتمي بين احضانه وقد سمحت للدموع بالنزول،هو الوحيد الذي لااخفي عنه مشاعري الحقيقية وشخصيتي الضعيفة!:"جي وون!!" قلت مجددا وقد ارتفع صوتي اكثر فاكثر حينما تواتر ندائي له الا انه لم يجبني!
رفعت نظري صوبه لكن صمت لبرهة احدق بالذي أمامي لثواني حتى ابتعد بفزع
"هارام أانتِ بخير؟" حسنا انا لم استطع التعرف على صاحب الصوت كل ما أسمعه الآن هو صوت أبي لكن لا أعلم أين هو!
التفت اجول نظري بالمكان لكنني لم ابصره!
خطت قدماي للخارج لعلي اجده لكن دون جدوى
لكن لما جميعهم يتبعونني الان؟ التفت لهم لكن كل ما اراه هو الضباب طيف أشخاص لكن من الصعب رؤية وجوههم اهو بسبب الدموع؟ لكن ولما ابكى!!
تبا ما الذي يحدث معي بحق الإله!
"هارام!!" كان ذلك اخر ماتمكنت هارام من سماعه قبل فقدان وعيها ثم كل ماتراه هو الضلام.
..
"هي بخير جسديا لكن نفسيا لاأظن..رجاءا اعتنوا بها!"
"أيمكننا رؤيتها"خاطب جونغكوك الممرضة لتومئ له مضيفة:"لكنها لم تتكلم بعد لذلك لاتحاولوا التحدث كثيرا تفاديا لأية ردة فعل خطرة!"
همهم ليتجه للغرفة رفقة والده،دخلا بهدوء صوب تلك القابعة فوق السرير حتى بادر هيون بالحديث
"عزيزتي بماذا تشعرين الآن!" لم يتلقى اية اجابة ليتقدم نحوها أكثر الا ان يد جونغكوك منعته:"دعها"
همهم الاب ثم اعاد بصره نحوها حينما نطقت:"أين هما؟"
"هنا" اجابها هيون ثم أضاف"والدتكِ بغرفة العمليات"
"وابي؟"،طأطأ راسه مستأنفا حديثه:"سنقوم بالإجرائات اللازمة و..سيتم دفنه غدا"
استقامت الاخرى تزامنا مع صراخها:"لاتكرر هذه الكلمة مجددا أو اقسم أنك أنت من سيتم دفنه!!"
لم تعطيه حق الرد بل اسرعت تغادر الغرفة باحثة عن والديها
كل من في المشفى سمع صراخها وندائها لسون و جي وون الا انها فشلت في ايجادهم حتى اخذها جونغكوك نحو غرفة العمليات و ما زاد حالتها سوء رؤية والدتها التي تصارع الموت
.
.
.
.
Haram's povها قد مرت خمسة اعوام على وفاة ابي ولا أعلم كيف قضيتهم! ينعتونني بالمومياء حيث أنني جسد بلا روح ذلك ما يتم اطلاقه علي من قبل عاهرات المدرسة،رغم رفضي لمواصلة دراستي الا ان امي عارضت قراري وحرصت على ان اتحصل على شهادة الثانوية وما باليد حيلة سوى الخضوع لذلك وهاقد تحقق مبتغاها..
حسنا تتسائلون مالذي حدث قبل ذلك!Flashback (قبل 5 اعوام)
اقف امام حفرة يتوسطها جثمان ابي حذو امي التى نجت بأعجوبة من الموت الا انها فقدت القدرة على المشي والكلام ايضا لكن وبمعجزة اخرى عادت لها القدرة على النطق بعد أشهر من العلاج..
"لترقد روحه في سلام" تلك العبارة التى تكررت تلقيتها مِن من أتى لتعزيتنا الا انني لم اكن مهتمة بما حولي فلم ازح ناظراي عن مكان قبره وتلك اللوحة الرخامية التي تتخللها بعض المعلومات المتعلقة بأبي
"هارام أنتي وامكِ الآن مسؤوليتي"كان ذلك صوت عمي هيون،لحسن الحظ استطعت التعرف على صوته لكنني لم اكترث بما قاله..
لم اقبل بعرضه حيث انه طلب مني البقاء بمنزله مع والدتي، اردت العودة لمنزلي والاعتناء بأمي دون مساعدة من أي احد فكبريائي وكرامتي قبل كل شيء!
End flashback
VOUS LISEZ
PECADO
Romansaعانقيني شديني اليكِ بكل ماتملكين من قوة حتى تلتصق رائحتكِ برائحتي حتى أشعر بدفئ جسدكِ دعي انفاسنا تختلط فرائحتكِ تسلب مني روحي وعقلي قبليني بشفتيكِ الندية الى الا اشعر بنفسي قبلي عنقي دعيني انتشي في لذيذ ثغركِ (رواية مكتملة)