قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو
الصفحة السابقة صفحة 14/30 الصفحة التالية
روابط إعلانية
شوربة لحم بقر طماطم تنغ ، حتى لو كنت لا تستطيع تناولها في معدتك ، فإن مجرد القدرة على تذوق الطعم مرضي للغاية بالفعل.
الرغبة في الطعام اللذيذ شيء مكتوب في الجينات البشرية.
******
افتُتح متجر لو مي الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان برفقة صوت الألعاب النارية.
لا توجد منشورات ولا إعلانات ولا أنشطة ترويجية ، إنها مجرد مفرقعات معلقة أمام الباب ، ولا يمكن رؤية طريقة الفتح البسيطة هذه إلا في هذا العصر.
لا تزال العلامة التجارية كما كانت من قبل ، لكن العطر أقوى بكثير مما كان عليه عندما تم إنشاء الكشك من قبل.
محلول ملحي بني محمر ينهار في الوعاء ، والرائحة تفيض ، رطبة ولكنها ليست دهنية.يأتي العديد من العملاء إلى هنا في اليوم الأول من الافتتاح بسبب الرائحة.
"يمكن اعتباره مفتوحًا. كل يوم عندما تخرج لشراء الخضار ، عليك أن تنظر لأعلى لترى ما إذا كان مكانك مفتوحًا أم لا. أولاً ، قطعتان من لحم الخنزير المطهي ، ثم أربع بيضات مطهية ، ونصف قطعة من التوابل إدامامي مطهي. "هناك الكثير منهم ، فقط اطلبهم عندما تصعد.
الأمر مختلف بالنسبة للعملاء الجدد ، "ما الذي يتم طهيه في القدر؟ لحم رأس لحم الخنزير ، لا بأس ، كيف تبيعه؟ تعال وتذوقه أولاً ، وسنعود إذا كان طعمه جيدًا." في اليوم الأول من الافتتاح ، كان هناك الكثير من العملاء
. كانت Fang Mingqi مسؤولة عن حساب الحسابات وجمع الأموال ، بينما كانت Fang Aiai مسؤولة عن العمل على الموقد ولوح التقطيع. كانت وظيفتها هي تتبيل الأشياء ، وكانت هي وظيفة لتقطيع اللحوم.
لوح تقطيع ، سكين مطبخ ، يتم تقطيع جميع الأطباق النباتية واللحوم عليها. على أي حال ، لا يوجد سوى ثلاثة أنواع من المحاليل الملحية ، والأطباق النباتية واللحوم كلها مصنوعة من هذه المحاليل الملحية ، لذلك لا يوجد تضارب في الذوق. من المهم تغيير لوح التقطيع وتغيير السكين.
لا تنعكس مهارات Fang Aiai الجيدة في السكين في المنتج النهائي فحسب ، بل إنها أيضًا مهارة أن تكون قادرًا على التخلص من دجاجة كاملة تمامًا بسكين ، وهي أيضًا مهارة لمعرفة مقدار الوزن الذي يمكن أن تحصل عليه بسكين واحد .
في كافيتيريا مصنع التعليب ، لا توجد طريقة طبيعية لممارسة هذه المهارة الثانية. مهارات السكاكين لدى Fang Ai'ai هي بالفعل في المستوى الثالث. لقد تطلب الأمر الكثير من الطاقة للاختراق من المستوى الثاني لمهارات السكين إلى المستوى الثالث مستوى مهارات السكين.
يوجد ميزان إلكتروني مخصص للمطبخ في المساحة الافتراضية. استخدمت فانغ أيي هذا الميزان الإلكتروني كثيرًا عندما كانت تصل إلى المستوى الثالث من مهارات السكاكين. فقط بعد أن تم وزن الأشياء المقطوعة ، عرفت عدد الجرامات الموجودة ، وهو بعيد عن المعيار.كم غرام ، تصحيحات ثابتة ، وتعديلات ثابتة ، مهارة السكين اخترقت من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث.
قم بوزن قطعة من اللحم في يده ، وضعها على لوح التقطيع ، وقطعها بسكين واحد ، ويكون الوزن بشكل عام في حدود عشرة جرامات من الوزن المطلوب لفانغ آياي.
كل شخص يشتري اللحوم في ثنائيات وثنائية ، 50 جرامًا هو تيل واحد ، ويمكن التحكم في الخطأ في غضون 10 جرام. بشكل أساسي ، ليست هناك حاجة لزيادة أو تقليل اللحوم على الميزان. قم بتقطيعها على اللوح ، فقط وزنها ، وادفع المال والرحيل.
السكين ثابت ، واليد دقيقة ، والسرعة دائمًا سريعة للغاية.
يؤمن Fang Mingqi الآن بكلمات والديه ، لا تنظر إلى ذراعي ورجلي Fang Aiai النحيفتين ، لقد ولدت بالفعل لتكون طاهية.
كانت الفتاة الصغيرة ترتدي قبعة طاهٍ ناصعة البياض ، وكانت يداها رقيقة وخالية من العيوب ، وأصابعها رفيعة وطويلة ، تمامًا مثل السيدة الكبرى في منزل المالك التي لم يكن عليها القيام بأي عمل ، ولكن هذه "السيدة الكبرى "ضغطت على اللحم بيدها اليسرى واليد اليمنى ، ورفعت اليد السكين وسقطت ، وسمي ذلك بسرعة ودقة ، وكأن ما كان يضغط تحت اليد ليس لحمًا صعب القطع ، بل توفو طري.
المتفرجون لا يعرفون ما هو التباين اللطيف ، لكن هذه الصورة مبهجة حقًا للعين. أنا معتاد على رؤية عم الجزار الدهني الذي لا يرتدي قميصًا ، ثم انظر إلى الفتاة الصغيرة ذات المئزر الأبيض ، والقناع الأبيض ، والأبيض القبعة والمسامير تم قطعها عارياً ولم يكن هناك أوساخ على اليدين.
المفتاح هو وضعية رفع السيف وخفضه. يبدو وكأنه خبير في لمحة.إذا كنت تستطيع ممارسة مهارات السيف هذه في سن مبكرة ، فلا بد أنك تمارسها منذ الطفولة.
مطعم لو مي فانغ الذي يبلغ من العمر مائة عام ، قد تكون هذه الوصفة متوارثة منذ مئات السنين ، عائلة من لو مي.
لم تكن Fang Ai'ai تعرف أن مهاراتها في السكين يمكن استخدامها لخداع الناس ، تمامًا مثل صبي المعكرونة في مطعم رامين ، المعكرونة ممدودة جيدًا ، والمعكرونة رفيعة وطويلة ، ولا تحتاج إلى تذوق الذوق ، يمكنك أيضًا جذب بعض العملاء لهم.
لم تكن Fang Aiai تعرف أن وظيفة السكين يمكن استخدامها لخداع الناس ، لكنها كانت ترى أن وجه شقيقها يمكن استخدامه لجذب الفتيات الصغيرات.
تأتي العمات والعمات والجدات لشراء lo-mei ، وأعينهم مثبتة بشكل أساسي على Lo-mei ، على الميزان ، خوفًا من أن lo-mei التي يشترونها ليست جيدة ، وهم يخشون أن يفعلوا ذلك كن قليلًا من القطط ، ولكن من الواضح أن هناك فتيات صغيرات يأتون لشراء Lo-mei. كانت كل الأنظار على شقيقها.
معظم هؤلاء الفتيات الصغيرات غير معروفة لها ، ولكن هناك أيضًا بعض الفتيات اللاتي تعرفهن ، مثل أختها Lingling التي سجلت مع والدتها.
لا يمكن لرائحة الشامبو التي يوفرها النظام أن تخفيها على الإطلاق ، لذا لا يمكنها إخفاءها عن والدة فانغ. في البداية ، كانت حجة فانغ آاي أنها استعارتها من Lingling ، ثم اشترت بعد ذلك الشامبو من Lingling مقابل المال.
من أجل تجنب التعرض للانكشاف ، قدم فانغ آياي وليو لينج اعترافًا عن قصد ، وبوجود سر مشترك ، تعرَّف الاثنان تدريجياً على بعضهما البعض وأصبحا صديقين.
أنت تقرأ
بعد ربط نظام إله الطبخ
Fantasyمكتملة 30 فصل  تحول فانغ آياي إلى سجل تاريخي. من المؤسف أنها ليست البطلة ، بل جار البطلة ، والمجموعة الضابطة تبعث على الشفقة. الأمر المؤسف أكثر هو أنها قرأت عشرة فصول فقط من هذا الكتاب ، والجدول الزمني في المقالة قد سافر لمدة ثلاثة أيام فقط. ...