18

352 25 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو

الصفحة السابقة صفحة 18/30 الصفحة التالية

روابط إعلانية

تحتوي الرياضيات على سؤال إضافي في المنهج الدراسي ، ولكن حتى أبسط الأسئلة ، لا يمكن للكثيرين الحصول على درجات كاملة في كل مادة. يوجد أكثر من 400 طالب في الصف بأكمله ، ولا يزال من الممكن فرز الدرجات.
  والفرق بين المكان الأول والمكان الأخير يمكن أن يكون من أربع إلى خمسمائة نقطة.
  أولئك الموجودين في المقدمة هم جميعًا وجوه مألوفة ، وأولئك الذين هم في الخلف هم وجوه مألوفة بشكل أساسي.عندما يحين وقت التخرج ، يكون ترتيب الدرجات ثابتًا بشكل أساسي.
  لكن هذه المرة في المراكز العشرين الأولى ، هناك حصان أسود - فانغ آياي.
  هذا الزميل الذي ترك المدرسة العام الماضي لا يزال مشهورًا إلى حد ما في المدرسة الإعدادية الثالثة عشر. الجميع يعرف السبب ، وليس فقط بسبب العبث مع دوان تشينغتشينغ الذي ترك المدرسة.
  لكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون الحقيقة ، فإن تصور حب بعضهم البعض ليس جيدًا بشكل عام ، خاصة مع المعلمين والطلاب الذين يعرفون دوان تشينغتشينغ.
  لا تنظر إلى درجات Duan Qingqing يمكن اعتبارها متوسطة في الصف فقط ، وشعبيتها متوسطة فقط ، لكن موقف هذا الطالب تجاه التعلم جاد للغاية ويعمل بجد ويعمل بجد ، ويمكن للجميع رؤيته.
  باستثناء الأشهر القليلة الماضية ، كانت الدرجات السابقة تتحسن ، من الأسفل إلى الوسط ، وهو أمر مستحيل بالنسبة للأشخاص الذين لم يعملوا بجد وليس لديهم مثابرة.
  لذلك ، لدى الكثير من الناس انطباع جيد عن دوان تشينغتشينغ. بالنسبة للشخص الذي يدرس بجد ، حتى لو لم تكن درجاته جيدة من قبل ، فهو ليس طالبًا سيئًا تخطى الصفوف وقاتل. لا يمكن إلا أن يقال إنه ليس كذلك موهوب بما فيه الكفاية في القراءة.
  لذلك ، لم يشك أحد في خطاب دوان تشينغتشينغ ، فلو لم يتعرض للخداع فكيف يمكن لمثل هذا الشخص حسن التصرف والمطيع أن يترك المدرسة.
  بعض المعلمين الذين ما زالوا يتذكرون اسم "Fang Ai'ai" ، عندما رأوا بطاقة التقرير هذه لأول مرة ، لم يتمكنوا من ربط الاسم بـ "Fang Ai'ai" في ذاكرتهم.
  حتى ... سأل أحدهم مدير المدرسة القديم.
  "إنه بالفعل فانغ آي الذي يعرفه الجميع من قبل. جاء هذا الطفل إلى المدرسة ليجدني منذ أكثر من شهر. قال إنه نادم على ذلك بعد تركه المدرسة. لقد كان يدرس في المنزل لأكثر من عام ، لذلك يريد أيضًا إجراء الاختبار ويريد أيضًا الحصول عليه. الآن ، يبدو أن هذا الطفل لا يكذب حقًا ، لقد تمكن من الحصول على المركز الثامن عشر في الصف بأكمله ، ولم يدرس بجد فحسب ، لكنه ذكي أيضًا ".
  نظر المدير القديم إلى بطاقة التقرير بعناية ، وقارن درجات Fang Ai'ai في مواضيع مختلفة مع زملائه في الفصل.
  وغني عن القول أن الرياضيات والفيزياء والكيمياء والتاريخ البيولوجي هي إما علامات كاملة أو قريبة من العلامات الكاملة ، وهذه المواد جيدة جدًا ، بل إنها أفضل من المرتبة الأولى في الصف.
  السياسة هي أكثر نقاط الجذب ، لكن الصين والجغرافيا ليستا سيئين.
  "في صفنا بأكمله ، كان Fang Ai'ai هو الطالب الوحيد الذي حصل على درجات كاملة في الرياضيات. في الأصل ، عندما كانت مجموعة الرياضيات لدينا تناقش النهاية ، أردنا فقط أن نمنح الطلاب وقتًا عصيبًا. لا تسترخي لمجرد أن امتحان التخرج سهل. بعد كل شيء ، امتحان القبول هو أهم شيء ، لذلك عندما تم طرح هذا السؤال ، لم يفكر فيه جميع المعلمين في مجموعتنا الرياضية أبدًا. يمكن لأي شخص أن يجيب تمامًا على هذا السؤال. يمكنني فقط كتابة أول سؤالين ، والسؤالين الأخيرين غير مكتوبين بشكل صحيح. "الشخص
  الذي قال أن هذا كان قائد مجموعة الرياضيات في السنة الثانية من المدرسة الإعدادية ومعلم الرياضيات لدوان تشينغتشينغ.
  لكي نكون صادقين ، عملت Duan Qingqing بجد ، وقامت بالتدريبات في الكتاب المدرسي مرارًا وتكرارًا ، وكانت أيضًا زائرًا متكررًا لكل مكتب.في الأساس ، كانت تذهب إلى المكتب لطرح الأسئلة بعد الفصل.
  بغض النظر عن الأداء الأكاديمي ، فإن موقف التعلم يستحق التشجيع.
  يجب أن تتمتع Fang Ai'ai بمعدل ذكاء مرتفع ، وربما أسوأ من طفل معجزة ، ولكن بالمقارنة مع الغالبية العظمى من الطلاب ، يجب أن يكون لديها معدل ذكاء مرتفع.
  وإلا فكيف يمكن لمن ترك المدرسة لأكثر من عام أن يحصل على هذه النتيجة.
  أما الغش فهو مستحيل تمامًا ، أولاً وقبل كل شيء من المستحيل نسخ الطلاب الآخرين ، ناهيك عن عدم الحاجة إلى نسخ مشكلة الرياضيات الأخيرة.
  بل إنه من المستحيل تسريب أوراق الاختبار. لا يمكن لـ Fang Ai’ai الدخول إلى المدرسة حتى لو أرادت ذلك. أوراق الاختبار المدرسية تظل سرية تمامًا. طلاب مثل هذا.
  لم يكن المدرسون الذين جاءوا إلى مكتب المدير هم قادة مجموعة الرياضيات فحسب ، بل جاء سبعة أو ثمانية معلمين دفعة واحدة ، سواء كان ذلك بسبب حبهم للمواهب أو بسبب معدل الالتحاق بالمدرسة.
  يعتقد الكثير من الناس أن الطلاب الذين يمكنهم دخول أعلى 20 في الصف بأكمله هم طلاب مدرسة ثانوية فنية مؤكدة تقريبًا. إذا لم يأخذوا امتحان القبول ، فسيكون ذلك خسارة لكل من الطلاب والمدرسة.
  "الموضوع الرئيسي للطالب فانغ آياي هو السياسة. بصراحة ، هذا الموضوع هو في الأساس متتاليًا ، ولا يزال هناك وقت لشحذ أسلحتك قبل المعركة. سيرشدك مدرسنا إلى طرق الرد. بعضها كلاسيكي سيتم استخدام أنواع الأسئلة التي تم تلخيصها من قبل في امتحان القبول. لم يكن من الصعب تحسين النتيجة السياسية من قبل ، وربما يمكنك الوصول إلى الجزء العلوي من المنطقة ، لدى Fang Ai'ai هذا الأساس. "هذا هو مبالغ فيه بعض الشيء
  .
  في امتحان القبول الأخير في منتصف الفصل الدراسي ، كان المركز الأول في المدرسة الإعدادية الثالثة عشرة هو السادس فقط في المنطقة ، وكان هذا هو المركز الوحيد في المراكز العشرة الأولى.
  كان المدير العجوز مذهولًا بعض الشيء. فقد تمكن فانغ أيي من الحصول على مثل هذه النتيجة في الامتحان. لم يكن يتوقع ذلك حقًا. إذا كان قد علم في وقت سابق ، عندما اقترح زميل فانغ آاي إجراء امتحان القبول ، فقد قبلته.
  لم يفت الأوان بعد الآن.
  ليس مجرد الذهاب إلى مكتب التعليم للعثور على شخص ما ، أليس هذا مجرد إضافة قابس آخر للسماح للطلاب بإجراء الاختبار.
  لا يزال هناك أكثر من نصف شهر قبل امتحان القبول ، ولا يزال هناك متسع من الوقت.

بعد ربط نظام إله الطبخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن