25

349 25 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو

لأعلى الصفحة صفحة 25/30 الصفحة التالية

روابط إعلانية

[مهمة عشوائية: احصل على المديح من 20 شخصًا ، المهلة 24 ساعة ، يمكنك اختيار عينة من منتجات العناية بالبشرة بحرية ، 5 نقاط إذا نجحت] النعاس السابق قد اختفى منذ فترة طويلة ، وبالتأكيد ، هذه الترقية ليست
  كافية نفس الشيء ، اللقطة هي سائل التعديل الجيني ، والذي يبدو وكأنه مكافأة عظيمة.
  وفقًا لتجربة Fang Ai'ai في قراءة الروايات لسنوات عديدة ، لا يمكنها تخيل نوع الاستخدام والتحول الذي ستتمتع به الصناعة ، لتصبح جميلة وذكية ومرنة وقوية ... كل شيء ممكن.
  منتجات العناية بالبشرة التي يوفرها النظام فعالة بشكل مدهش ، ووظائفها قلبت إدراكها المتأصل ، وستصبح وظائف سائل التعديل الوراثي أقوى.
  كانت Fang Ai'ai لا تزال متحمسة للغاية.هذه المرة ، أولت القليل من الاهتمام للنقاط الموجودة في الخلف. مقارنة بالحالة السابقة عندما كان النظام في الحالة الأولية ، من الواضح أن النقاط تُعطى بسخاء أكبر الآن.
  لكن في الماضي ، كنت أعمل بجد على المهارات الأساسية والأطباق الجديدة. الآن من الواضح أن النظام سيتنافس مع رواد المطعم.
  سواء كانت مهام عشوائية لإرضاء رواد المطعم ، أو المهمة الرئيسية أن أجعل نفسي طاهًا مشهورًا ، يجب التغلب على هذه الأشياء كلها موجودة على "الأشخاص" ، على وجه الدقة ، وداعميها والأشخاص الذين سيكونون روادها.
  استغرقت ترقية النظام الأساسي أيضًا عامين ، وسيستغرق النظام المتوسط ​​وقتًا أطول فقط.
  كان هذا متوقعًا بالفعل من قبل Fang Aiai عندما رأت المهمة الأولى لخط القصة الرئيسي ، وتساءلت عما إذا كان يمكن اعتبار طاهٍ مثل الجد مشهورًا.
  [بدون احتساب ، درجة الانتشار والرضا ليست كافية]
  "حسنًا ، إذن أنا أعرف ما أعرفه."
  في صناعة كونك طاهٍ ، يكون الجد أمامه جبلًا كبيرًا ، ولكن حتى الجد لا يمكنه الالتقاء معايير النظام ، إذًا سيستغرق الأمر منها بالتأكيد وقتًا طويلاً ، حتى لو كانت الأوقات مختلفة ، فليس من السهل حقًا أن تصبح مشهورًا.
  ليس لدى Fang Ai'ai أي مكان للبدء بالخطة المستقبلية ، لذلك لم أعد أفكر في الأمر بعد الآن ، على أي حال ، سيقوم النظام بإصدار مهام عشوائية ومهام قصيرة المدى ومهام طويلة المدى ببطء. ليست هذه كلها مهام مساعدة بالنسبة للمهمة الرئيسية ، تعال إلى التفكير في الأمر ، كان من المفترض أن يكون قد تم التخطيط له.
  المختبِر رقم 001 ، Fang Aiai ، كان كبيرًا في السن لمدة عامين ، ولم تشعر بالذعر أو المفاجأة على الإطلاق.نام Fang Aiai بشكل سليم في غضون بضع دقائق بعد اكتمال ترقية النظام.
  لكنها هذه المرة لم تدخل الفضاء الافتراضي مرة أخرى ، لكنها اختارت إفراغ وعيها. لا تنظر إلى الفضاء الافتراضي ، يمكن أن يتعافى الجسد جيدًا ، ولكن ما يجعل الناس يشعرون بالتعب ليس فقط الجسد ، ولكن أيضًا العقل.
  بعد امتحان الالتحاق بالكلية ، تم التحكم في عدد المرات التي تستخدم فيها Fang Aiai المساحة الافتراضية ، وهي لا تزال صغيرة على أي حال.
  فانغ آياي ، التي تبلغ من العمر 16 عامًا تقريبًا ، إذا لم تعيد الصف ، لكانت قد بدأت في اجتياز امتحان القبول بالجامعة في هذا الوقت. في ذلك الوقت ، دخلت المدرسة مبكرًا نسبيًا ، وذهب دوان تشينغ تشينغ إلى المدرسة هناك ، لذلك ذهبت أيضًا إلى المدرسة هنا.
  في ذكرى المالك الأصلي لسنوات عديدة ، يمكن القول إن الرفيق وانغ ميلي قد تنافس مع عائلة دوان لسنوات عديدة. عندما يتعلق الأمر بتعليم أطفالك ، سوف تتعلم دائمًا من التمرين.   الأمر نفسه ينطبق على أسماء الطفلين. أنجبت عائلة دوان ابنًا اسمه دوان هاويو ، وأنجبت عائلة فانغ ابنًا اسمه فانغ مينجكي ، وأنجبت عائلة دوان ابنة اسمها دوان تشينغ تشينغ ، وأنجبت عائلة فانغ. أنجبت الأسرة ابنة تدعى فانغ آياي.   كانت صدفة أن يكون أبناء العائلتين في نفس العمر تقريباً ، فذهبا إلى المدرسة معًا ، وذهبا إلى الريف معًا ، وحتى عندما تركا المدرسة ، تفاوض الطفلان معًا.   إن وقت الولادة هو إرادة الله ، وهو ليس في نطاق سيطرة البشر ، لكن الأشياء التالية لا يمكن أن تكون كلها مصادفة.   ربما لم يكن لدى Fang Aiai الكثير من المشاعر في قلبها ، لذلك بعد ظهور نتائج امتحان دخول الكلية ، كانت متحمسة لبعض الوقت ، وبعد ذلك يجب عليها أن تفعل ما يجب عليها فعله.   لكن حماسة الرفيق وانغ ميلي استمرت لفترة طويلة. لقد طال وقت طويل لدرجة أنه في غضون نصف شهر بعد ظهور نتائج امتحان القبول بالجامعة ، كان عليها فعل شيئين كل صباح ومساء: الذهاب إلى مكتب البريد و اسأل عما إذا كان هناك خطاب قبول تم إرساله.   الرفيق وانغ ميلي يتطلع إلى ذلك ويتوتر. في الآونة الأخيرة ، لا تستطيع النوم جيدًا في الليل. مثل فانغ آي ، إذا دخلت الفضاء الافتراضي ، ستكون في نوم عميق. إذا لم تدخل الفضاء الافتراضي ، سوف تنام مثل الرعد.

بعد ربط نظام إله الطبخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن