قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو
الصفحة السابقة صفحة 26/30 الصفحة التالية
روابط إعلانية
الطعام هنا أيضًا لذيذ جدًا. سيكون رائعًا إذا كان من الممكن أن يكون أكبر. هناك طاولتان فقط. إذا كنت أرغب في تناول الطعام في المتجر ، فلا توجد مقاعد فارغة تقريبًا في كل مرة # ... خلال
الساعتين
الماضيتين من افتتاح المتجر ، Fang Aiai تلقينا تعليقات من 86 عميلًا ، تم تقييم 57 منها بواسطة النظام على أنها إشادة من رواد المطعم.
"أيهما ليس كذلك؟"
"تكرار واحد. جاء العشاء مرتين وكتب تعليقين. هناك 28 عميلًا جديدًا لم يسبق لهم تذوق الطعام في المتجر من قبل. التعليقات المكتوبة لا تستند إلى هذا ، لا يمكن أن تكون تعتبر عشاء. "
حسنًا ، فقط أولئك الذين تذوقوا المنتجات في المتجر من قبل يعتبرون رواد ، ولا يتم احتساب سوى الثناء الذي يمكن للرواد أن يكتبوه.
يمكن أن يوافق Fang Ai'ai أيضًا على نظرية النظام هذه ، والأهم من ذلك ، أن المهمة العشوائية التي أطلقها النظام من قبل تم الإشادة بها من قبل 20 شخصًا ، والآن تم إنجازها بشكل مفرط ، أكثر من مرتين.
[نجح في الفوز بمدح 57 شخصًا ، وأنجز المهمة بشكل زائد ، وضاعف المكافأة الأصلية ، وحرية اختيار عينتين من منتجات العناية بالبشرة ، و 10 نقاط] إنه بالفعل نظام مطور ، غني بالثروة ،
وأكثر سهولة في الاستخدام.
على أي حال ، فإن فانغ آياي ، المختبرة رقم 001 ، كانت راضية جدًا عن هذا الأمر ، فقد أنفقت 10000 نقطة لترقية النظام ، والذي تحسن في جميع الجوانب ، لذلك يجب عدم إنفاق العديد من النقاط سدى.
ومع ذلك ، يبدو أنه لا يمكن استخدام استخدام النقاط إلا لترقية النظام ، ولم يتم العثور على استخدامات أخرى.
[مهمة قصيرة المدى: احصل على الثناء من أكثر من 50 شخصًا يوميًا ، تراكميًا لمدة 15 يومًا ، واحصل على ماسكارا و 20 نقطة]
بعد منتجات العناية بالبشرة ، دخلت Fang Aia أخيرًا في أول مستحضرات التجميل ، ولكن وفقًا لحبها وفقًا لـ الفهم السابق لمنتجات العناية بالبشرة ، يمكن أن تلعب الماسكارا بالتأكيد وظائف أخرى إلى جانب جعل الرموش تتجعد وتكثف ، ويجب أن يكون الضرر ضئيلًا جدًا.
ومع ذلك ، إذا أرادت وضع الماكياج ، فعليها إزالته.قبل أن يكافئها النظام بمزيلات الماكياج ، ما زالت لا تستطيع بسهولة محاولة وضع الماكياج لنفسها.
بعد ترتيب الأشياء في المتجر ، راجعت حسابات اليوم مرة أخرى ، ومقارنة بالأمس ، فإن حجم الأعمال أعلى بكثير ، لكن الربح ليس أعلى بكثير.
أما بالنسبة للتكاليف الإضافية ، فهي لا تزال أكثر قليلاً من تكاليف العمالة الإضافية ، وبصفة عامة ، لا يزال الانخراط في مثل هذا النشاط مربحًا.
ومع ذلك ، سيكون الناس أكثر تعبا من ذي قبل.
يتم سحب المعكرونة الجيدة واحدة تلو الأخرى ، وينطبق الشيء نفسه على Liangpi. بدءًا من الإنتاج والمعالجة إلى التقطيع إلى شرائح واحدة تلو الأخرى ، يتم تصنيعها جميعًا يدويًا. حتى إذا كان الحرفيون يكسبون المال ، فهو كذلك العمل الشاق في الغالب. المال.
لا أعرف ماذا حدث لـ Fang Mingqi في Shenzhen. بعد المشي لفترة طويلة ، لم يكن هناك سوى رسالة في المنتصف ، ولم يقل متى سيعود.
اعتقدت فانغ آياي أن إشعار القبول الخاص بها يجب أن يصل. الطلاب الذين خضعوا لامتحان القبول بالكلية قد تلقوا الإشعار بالفعل في اليومين الماضيين. إذا لم تعد فانغ مينجكي في غضون نصف شهر ، إلا إذا ذهبت إلى جامعة عادية في المقاطعة ، وإلا إذا كان الأمر كذلك ، فربما لن تتمكن من رؤية فانغ مينجكي قبل مغادرتها للمدرسة.
أنت تقرأ
بعد ربط نظام إله الطبخ
Fantasíaمكتملة 30 فصل  تحول فانغ آياي إلى سجل تاريخي. من المؤسف أنها ليست البطلة ، بل جار البطلة ، والمجموعة الضابطة تبعث على الشفقة. الأمر المؤسف أكثر هو أنها قرأت عشرة فصول فقط من هذا الكتاب ، والجدول الزمني في المقالة قد سافر لمدة ثلاثة أيام فقط. ...