HISOKA SISTER [5] ✧❥

384 30 13
                                    

كيلوا بعا ما نسيت اني وعدكم اني اطول البارت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ما ركبو بقو يتحدثون عن امور تافهة........
حتى راود غون شعور غريب تسائلت كريستي قالت له بقلق: ما الامر غون. قال غون ببعض القلق: اظن انه سوف تاتي عاصفة هيا فالنذهب لنخبر القبطان. ذهبو معا الى القبطان و اخبروه تفجأ القبطان و قال في نفسه: كيف عرفو.
امر القبطان جميع فريق ( ذاك فريق المساعدات اظن و لا ايش المهم) اتت العاصفة حقا جميع الراكبين كانو قد فقدو الوعي الا شخصان و غون و كريستي قال القبطان: يبدو انكم انتم المتبقيين حقا يبدو عليكم القوة. استغرب غون و كريستي قالت كريستي الى غون بهمس: ما الذي كان يقصده قال غون بحيرة: لا اعلم. قالت كريستي مجددا: ربما هو اختبار لكن العواصف على ما اظن لكن هل يستطيع التحكم بها لا لا اظن غير ممكن. بقى غون ينظر حتى قال قبطان: يبدو يا صغيرة قد عرفتي نعم هذا جزء من الاختبار الان الذين فقدو الوعي قد استبعدو اما الذين نجحوا الان هم انتم الأربعة و الان لماذا اردتم المشاركة في اختبار الصيادين قال ذو شهر الاصفر: لماذا يجب ان نخبرك. تنهد القبطان و قال: هذا ايضا جزء من اختبار الصيادين. قال غون بسرعة: لكي اجد ابي. قالت كريستي: اريد فقط من اجل المتعة. قال ذو شعر الاسود: انا لكي احصل على المال.....
...............
~بعد شجار ليوريو و كورابيما و بلاه بلاه...... المهم نذهب قبل لقاء كيلوا
قال غون: انا غون ماذا عنك قال كيلوا: انا كيلوا و انتي؟ . قالت كريستي ببتسامة ا: انا كريستي.
ثم بدؤا بالركض وصلو معا الى كريستي بعدهم بقليل قال غون بفرح: هههه يعني كريستي هي التي ستعزمنا على العشاء. ضحكو غون و كيلوا كان غون يضحك بعفوية لكن كيلوا شعرت انه يخسر منها قال كيلوا: كنت اعرف انك انت ستخسرين بالطبع لانك فتاة. قالت كريستي بغضب: ما الذي تقصده لقد حالفك الحظ فقد.
لتلمح كريستي هيسوكا لتخاف لتبدا بالركض سمع هيسوكا صوت اقدام لكن لم يراها فلم يهتم لها استغرب غون و كيلوا و ذهبو معها ايضا و قال لها غون: لماذا هربتي يا كريستي. قالت: لا شيء فقط رايت اخي. قال كيلوا بفرح: اخيرا احد يشعر بي انا ايضا لدي اخ ناشب لي اي انه يريدني كدميته مهووس بالضبط. قال غون: افف ليتني اجد حتى اخ لا باس اذا كان مهووسا على الاقل شخص يهتمي بي. قالت كريستي: لكن هذا الاهتمام مبالغ فيه اعني اريد ان يعطيني حريتي فقط. ثم تابعو الركض الى ان وصلو وجدو الجميع هناك خلف حائط كبير ذهبو هم ايضا و بدؤا بالتحدث
.
.
.

.


في مرحلة الثانيية من اختبار
قالت المشرفة: كل ما عليكم فعله هو طبخ حيوانا بريا. بدؤا جميعا بسخرية و قالو: نحن لسنا هنا لطبخ نحن هنا للحصول على بطاقة الصيادين.
.
.
.
ضربه ذالك سمين و قالت المشرفة: بوهارا قلت لك ان لا تتدخّل في شئوني.
.
.
.





يتبع.........
هذا شوي طويل دللتكم كثير 3بارتات في يوم واحد

Hisoka's sister 🃏💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن