Before the novel

2K 100 145
                                    





اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






-LYDIA: LIONS CAT

في عالم المافيا ،حيث المصلحة هي الاختيار الأول ،حيث الحقد يفرق الإخوة ،حيث كل شيء مظلم وخاطئ.

فتاة في السابعة عشرة تقع ضحية عداء أحدهم لأخوتها ،فيجتمع الأربعة المفترقون لهدف واحد

انقاذ اختهم الصغرى ،وكُلاً منهم يخفي غاية!

الكثير أطلق عليها لقب قِطة الأُسود ،للاختلاف الشديد بينها وبين اخوتها.

كُلاً له قصة، له حياة وجوانب ،جميعهم يجتمعون تحت بند الأعداء ،والسبب هو جونيور ماكاروف الذي تغذى لسنوات طويلة على حقد أطفاله وجعل كلاً منهم يكره الآخر.

_______

-أنا أخيكِ وسأحميكِ للنهاية ليديا.
-جونغكوك ماكاروف.

______

-لماذا علي مساعدتها؟ ماشأني بابنة أبي؟
-إيثان ماكاروف.

_______

-أنا مستعد لإسقاط كل العداء الذي بيننا لأجل ليديا!!
-تشانيول ماكاروف.

________

-تـ تايهيونغ ماذا بك فجأة؟ قبل قليل كنت لطيفاً.
-ليديا ماكاروف.

-لستُ تايهيونغ ،أنا أشاركه الجسد فحسب!!
-تايهيونغ ماكاروف

_________

تقدم جونغكوك خطوة بعيون مظلمة باردة نحو التي عادت خطوة للخلف ثم استندت قرب النافذة التي خلفها.

-لاتتقدم!

-لا أريد سماع صوتكِ..

-جونغكوك ،أنت لست بوعيك!!

-بكامل وعيي كاتيا.

ما إن وصل لها حتى أمسك خصرها وجذبها لصدره بعنف فهربت بعينيها تحاول تخليص يدها منه لكن أمال رأسه ببسمة خبيثة وانخفض يقبل جانب عنقها فارتجفت أوصالها.

-عاهرة ذهبت لرجل آخر يجب أن تعاقب.

_______

-تشانيول ،جـ جاد مفقود!! ابني مفقود!!!

-اهدئي ماري عزيزتي ،سأجده ،سأبحث عنه أنا وتايهيونغ ،صدقيني لن أسمح لأبني أن يصاب بأي مكروه!

_______

في الممر المظلم كانت تسير فتاة في بداية العشرينيات تحمل كاميراتها في يدها لتشهق فجأة حينما سحبها أحدهم وأغلق ثغرها لتنظر لهيئته السوداء، اذ يرتدي كمامة وقبعة يغطيان ملامحه.

-جانييت توقفي عن اقحام نفسكِ بهذه الأمور!!

-إ إيثان؟

_______

في غرفة مظلمة تجلس ليديا وعينيها تنظران للأرض بتعب ثم حينما فتح الباب ارتعدت ضاغطة على أناملها بقوة ليضرب هو السوط بالأرض فرمشت بغير تصديق.

-عاهرتي الصغيرة تنتظرني صحيح؟

-أليكس دع الفتاة.

-اخرسي كاتيا واخرجي!!

_________

-أين تشانيول؟

-لقد أتاه اتصال من الآنسة ليديا وذهب مسرعاً ،سمعته يشتم إيثان ويتوعده!

-ماذا يحصل!

_______

هادي أول نسخة للرواية ،بعدين عملت عليها تغييرات وزودت شخصيات لذالك حسيت إن النسخة الثانية شوي مملة وبعيدة عن الفكرة الأساسية اللي براسي ،حتى النسخة الثانية كانت حلوة لكن لمن آجي أطبقها ماتطلع زي ماهي براسي ،لذا أنا هرجع للنسخة الأولى لأنها أحلى.

شلت شخصيات وغيرت بأعمال الأبطال ،هنا جونغكوك أكبر واحد ٣٤

تشانيول ٣٢

تايهيونغ ٣٠

إيثان ١٩

ليديا ١٨

كاتيا ٣٠

ماري ٢٨

هيلين ٢٨

جانييت ١٨

ديمتري ٢٠

بس هدول الشخصيات المهمة.

جونيور له دور كبير بالحقد لكنه ميت.

الجد مش موجود
زوجات جونغكوك مش موجودات وهدولاك يمكن لقدام أسوي رواية ثانية عنهم مادري ماقررت بس الفكرة محفوظة.

شخصية روز رجعتها لمكانها الأول واللي أصلا كانت البطلة وقصتها مع جونغكوك وكان اسمها كاتيا بس بالنسخة الثانية غيرت والحين هيني برجع كل شيء لمكانو.

وأي واحد جديد على الرواية ترا عادي مالازم تعرف بالنسخة اللي قبل لأن هاد اشي جديد وماراح يأثر وأصلا احسن عشان لايصدع راسك.

مع انه مافيها تصديع راس ،أنا بس رجعت للنسخة الأولى ومع الأحداث هتفهموا.

وبس ،بتركم مع أول بارت!!
استمتعوا وقولو رأيكم بالتغيير.

..

LYDIA: LIONS CAT.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن