Part 32

219 7 1
                                    


   New part ✨✨⭐️⭐️✨✨

6⭐️➡️ next part

حدق جونغكوك في الأمواج الهادئة للبحر التي تتحطم على الشاطئ، وتبلل الرمال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



حدق جونغكوك في الأمواج الهادئة للبحر التي تتحطم على الشاطئ، وتبلل الرمال. كان يجلس على مسافة جيدة من الشاطئ، واقتربت الركبتان من صدره.

هدأت الضوضاء البيضاء أعصابه المحمومة قليلا ولكن عقله كان لا يزال في حالة من الفوضى المشوشة. كان مرتبكا ومرتاحا وغاضبا ومشمئزازا في نفس الوقت. ومع ذلك، كان الارتياح يهيمن على مشاعره الأخرى الأضعف قليلا.

ضحك الغرابي بمرارة عندما شعر بتدفق دمعة آخر على وجهه. إنه لا يعرف حتى ما الذي كان يبكي من أجله بحق الجحيم. امتزجت الضحكة بشكل جميل تقريبا مع همس النسيم اللطيف.

كم من الوقت ستبقى هنا؟ قاطع صوت جلسته الصغيرة ومسح الرجل المعني وجهه بظهر يده ونظف حلقه عندما شعر أن الدخيل يجلس بجانبه.

تأوه سوكجين وهو يجلس بجوار الغرابي وأخذ نظرة قصيرة على الذكر المذكور وحدق في المسافة. صمت مريح بينهما.

لماذا تبكي رغم ذلك؟ قرر سوكجين كسر الصمت المريح وهز جونغكوك رأسه، وسقطت أقفال الغراب على جبهته، وكادت تدس عينيه.

"لا أدري"، كان صوته أجش، علامة واضحة على البكاء." كانت النغمة فارغة على الرغم من ذلك. لف الأكبر سنا الجالس بجانبه ذراعيه حول الأصغر سنا. كان يعلم أنه بحاجة إليها في الوقت الحالي.

"جونغكوك، تحدث معي"، كما حث الأصغر سنا الذي بدا أنه في معضلة." كان التردد واضحا جدا. كان سوكجين يعرفه لسنوات، وقضوا أطول وقت معا بين جميع الآخرين. وهكذا كان يدرك جيدا كيف يميل جونغكوك إلى إغلاق نفسه عندما تصبح الأمور صعبة.

"أنا... إنني... لا أدري... أنا فقط. أنا مذنب،" بعد الكثير من الشجاعة والتلعثم، تمكن أخيرا من التحدث، وعض شفتيه بعد ذلك وإخفاء رأسه في يديه اللتين كانت ملفوفتين حول ركبتيه.

"من ماذا؟" سأل الأكبر سنا من الاثنين بصوت ناعم. كان يعرف بالضبط ما كان الآخر مذنبا به لكنه أراد سماعه شخصيا.

من عدم مساعدته، على ما أعتقد. من عدم كونك صديقا جيدا" هز رأس الغراب كتفيه.

لكنك ساعدته بالفعل. حتى أنك اعتنيت به عندما كان في المستشفى. وأنا متأكد من أنك لو كنت تعرف ظروفه لكنت أكثر حذرا مما كنت عليه بالفعل." كان يحاول جاهدا أن يجعله يعتقد أنه لم يكن خطأه.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن