الفصل العشرون: جرائم من الظلام

385 60 39
                                    


⚠️ تحذير إشاراة واضحة لطرق التعذيب

ليلى

لم نجد من الأطفال المفقودين سوى طفل في السادسة من عمره وجدناه داخل غرفة بأحد المنازل المتهرئة داخل تلك القرية، كان الطفل مقيد من يديه وقدميه بواسطة قطعتين من القماش لم يحتاج الخاطف لإستخدام الفضة في تقيد الطفل رغم قدرة الطفل على التحول لذئب وفك قيوده، لكن معالم الخوف التي كانت تكسو وجه الطفل مختلطة مع القليل من الكدمات كانت تشير إلى أن الطفل تم تلقينه على ألا يجرؤ على محاولة الهروب.

طلبت من بعض محاربين القطيع أخذ الطفل والبشري الذي عثرنا عليه داخل أحد منازل تلك القرية المهجورة إلى القطيع للاعتناء بجروح الطفل واحتجاز البشري حتى نقوم باستجوابه وعلمت من بعض المحاربين أنهم وجدوا إمرأة محتجزة داخل إحدى تلك المنازل وتدعو جوان ببني!

رغم غرابة الأمر إلا أن هذا يؤكد حقيقة أن قطيع جوان يضج بالفساد وأن الجاني في جريمة خطف الأطفال هو شخص منهم وأننا فقدنا طفلة من قطيعنا فقط لأننا قريبون من أراضيهم وبالتالي كان أطفالنا أمام أعين الخاطف، قاطع شرودي صوت أحد المحاربين وهو يقول:
- بيتا ليلى هناك شيء يجب أن تشاهديه..

تحركت معه إلى أحد المنازل التي لم أدخلها من قبل حيث اصطف المحاربون بداخله يشاهدون في صدمة حيث تم تحويل المنزل إلى غرفة تعذيب كبيرة فقد تم هدم الجدران التي تفصل بين الغرف وعلى الجانب الأيسر كان هناك أربعة سرر مصنوعين من الفضة ومتصل بهم أدوات للتقيد ومن السقف كان يتدلى الكثير من السلاسل الفضية التي تستخدم لتقيد يد المستذئب.

كان هناك خزانة مغلقة في أحد الأركان تحرك محارب لفتحها ثم تبع ذلك بعض شهقات الصدمة عندما ظهر لنا منها العديد من أدوات التعذيب البشعة مثل كاسر الأصابع هذه الاداة حيث توضع الأصابع بين فكيها ثم تغلق عليهم حتى يسمع صوت تهشم العظام وتفتت اللحم أول من استخدم مثل هذه الاداة كان الجيش الروسي القديم لتأديب المتمردين.

كان هناك أدوات أيضًا مثل المرشة الحديدة ومهشم الرأس وشوقة الهراطقة تلك الأداة عبارة عن شوكة ذات رأسين متصل بها حزام جلدي يتم لفه حول الرقبة و ويغرز الطرف الأول لهذه الشوكة تحت الذقن بينما يغرز الطرف الثاني أعلى القفص الصدري وتشل بذلك رأس الضحية من الحركة ويظل يصارع الألم.

في ركن أخر كان هناك تبوت حديدي مبطن من الداخل بمسامير طويلة وبجواره نموذج لاداة تعذيب تسمى عجلة كاثرين.

هذه الأدوات التي شاع استخدمها في القرون الوسطي تحت إشراف حكام هذه العصور أما لتعذيب الاعداء أو المجرمين وأحيانا كانت تستخدم للاجبار على الاعتراف لكن وجود هذه الأدوات في هذا العصر وداخل أراضي جوان هل هذا يعني أنه اتبع هذا الأسلوب لحكم قطيعه مثل حكام عصور الظلام.

- بيتا لقد وجدنا عظام بداخل القبو..

كانت الرحلة إلى هذه الأرض مليئة بالصدمات ما يحدث هنا هو مجموعة من الجرائم غير الإنسانية جرائم من الظلام ولأن نحن المستذئبون لا نسمح للشرطة بالدخول فيما بيننا كان من واجبي أن اتصدى للأمر بنفسي، وبصفتي الملك الثامن للذئاب قررت القبض على ألفا جوان ومحاسبة قطيعه.

يتبع...

أسفة على التأخير الطويل لكن أكيد هكمل الرواية إن شاء الله🤍

حرب الرفقاء (ليلى والذئب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن