I hope you enjoy in this part♡.
Don't forget to hit the star below to appreciate my effort ☆.
__________________"اللعنه جيمين أكاد أفقدُ الوَعي انزلني مِن هُنا" اردفت هايلي بِصُراخ ولا تَكفُ عن قول أُريد امي.
"هايلي انتِ من أردتِ ركوب قِطار الموت ماذا أفعل الأن تَحملي ثُم والعنه مِن اين أجلبُ لكِ والدتكِ هَل انا بالصُدفة مُصباح سِحري؟!!؟" اردف جيمين وسط صُراخه هو ايضاً لأنُه ليس مِن مُحبين الأماكن المُرتفعه.
وبعد صراخ دام اكثر من عشر دقائق انتهت اللعبه لِينزلوا اخيراً.
"لما تَبكي الأن هايلي بِحقك!!!" اردف جيمين بِصدمه لِتلكَ الباكية امامُه.
"لِما صَرختُ عَلي فَوق؟ انتَ غَير مُراعي لِعلمك!!" اردفت هايلي وهي تَبكي كالأطفال بالمعني الحَرفي.
اَخفي جيمين ضِحكتُه حتي لا تَغضب أكثر لِيَتصنع دور الغاضب ايضاً.
"لأنكِ لم تَقولي لى انكِ تَخافي من المُرتفعات!!! اذا كُنتِ تَخافين لما جَعلتينا نَركبُها!"
نَظرت لَه هايلي بينما تُزيل دموعها لتُردف قائلة وهي ذاهبة
"أصرُخ أكثر حسناً، بالأصل لن أُكمل معكَ اليوم"صَدم جيمين لأنها كانت غاضبة حقاً وهو لا يَفهم ما الخطأ الذي اَقترفُه حتي أنُه لم يَصرُخ بِشدة كما قالت.
أدارت ظَهرُها ناوية الذهاب فعلياً ولكنُه أمسك يَديها جاذباً أيها امامُه مُجدداً لِيضع إحدي يَدية علي خِصرها مانعاً أيها من الذهاب.
"أسف لأنني رَفعتُ صوتي عَليكِ، ولِعلمكِ انا لا أُحب الأماكن المُرتفعه ولكني رَكبتُها مِن أجلكِ"
اردف جيمين بِصوت هادئ كالجحيم حرفياً جَعلها غِير مُدركه اي شئ مما حولها سوا النَظر إلية فَقط.هي لا تَعلم كَيف تجرأت واقتَربت أكثر مِنُه حتي أصبح لا يَفصلهُم سوا بُضعه أنشات.
"قَبلتُ إعتذارك، انا أيضاً أَسفة لأنني تَصرفتُ بِ طفولية" اردفت بأبتسامه لطيفة.حاولت التَحرر مِن يَدية التي تُحاوط جَسدها ولكنُه فَقط يَنظُر لها ويأبي تَركها.
"جيمين" اردفت هايلي بينما تَنظُر الي اي شئ عدا عيناه كونها مُحرجه.
"هممم" اردف جيمين بأبتسامه لَعوبة قاصداً إحراجها.
"يَديكَ أبعدها..." قالت بينما تَنظر الي الأرض.
"وإن لم أبتعد؟" اردف جيمين بِأبتسامه خَبيثة لِتَبتسم في المُقابل وتَقوم بِرَكل قَدميه من الأسفل ليبتعد مُتأوهاً بألم.
أنت تقرأ
Destiny sounds
Fantasyلَم اكُن اؤمن بِسحر العيون وفِعلُها حتي صادفتني مقلتاكِ و حِينُها ادرَكتُ بأن الحُـب يَكمُن بِداخلك فأينما وجِدَتي انتِ وجِدَ الحُـب _JUNGKOOK.