1

97 5 27
                                    

كان يرتجف بتعب فوق ذلك السور والعرق يتصبب منه بكثرة بعد مهمة إنقاذ إيرين من العملاق المدرع ،كان الظلام يخيم على تلك الاسوار الكئيبة والتي تحمل المصابين فوقها ،كان يحاول المقاومة ولكنه فقد الكثير من الدم ... شعر بدوار ليمسك به أحد الجنود قبل أن يسقط مغمياً عليه ،يسمع صوت صرخات الجنود حوله ...

جندي-تباً انه يفقد الوعي احظروا المساعده بسرعه(بصراخ).

التفت إيرين الجالس بالقرب من آرمين وميكاسا المستلقية بعد أن حطم عملاق عظامها أثناء انقاذها لإيرين ليلمح القائد صاقطاً أرضاً ليصرخ بخوف من أن يفقد المزيد من رفاقه(دانتشووو)!

كان آرمين ينظر إلى إيرين بحزن وقلق....

نُقل إيروين إلى عيادة المعسكر داخل الأسوار لخياطة مكان ذراعه لم يعلم بأمر ماحدث لإيروين سوى مساعد هانجي موبليت ..

ثُبت إيروين على كرسي وهو فاقد للوعي ،سرعان ما قام طبيب بإمساك المقص ليقص الحبل المربوط حول ذراع إيروين المقطوعة ليبدا إيروين بالصراخ  لشدة الألم ، قام أحد الأطباء بتثبيت إيروين بقوة على الكرسي بينما صراخه يثقب الآذان ليشد على قميص الطبيب بكل قوة ويزداد صراخه بعد أن بدأ الطبيب بتنظيف وخياطة مكان الذراع ،كان يصرخ بهستيرية كما لو كان بين الحياة والموت، لم يكن يرى سوى الظلام لشدة صراخه رغم ان المكان مظاء وهو مفتوح العينين بالفعل ..... فقد وعيه تزامناً مع إنتهاء الطبيب .

أما موبليت ماكان ليستطيع من شدة تألمه على القائد الا الركض لهانجي لإخبارها بالأمر.....

........

أقتحم مكتب هانجي ليجدها بين أوراقها كالعاده ويصرخ بعرق وخوف :لقد عاد فيلق الإستطلاع برفقة القائد إيروين....

وقفت هانجي بتفاجئ من على مكتبها لتقول :هل أعادوا إيرين بالفعل؟؟؟

موبليت :أ أجل ولكن....القائد..

هانجي بشحوب واضح على وجهها:إيروين..ماالذي حدث له ؟؟؟!!

رد موبليت والقلق بادٍ عليه:لقد قطعت ذراعه اليمنى بالكامل وفقد الكثير من الدماء...سقط على الأسوار ونقلناه بسرعة لخياطة ذراعه ...لكن أضن أنه سيستغرق وقتاً طويلاً للعودة لوعيه فقد صرخ بجنون أثناء علاجه....

☆friend! no brother☆.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن