Brando's POV:
__________________________
" سيُقام حفل بداية العام في قصر فيسكونتي. " قال إيدن الذي كان يجلسُ على الكرسي الجلدي خلف طاولة المكتب.
" إذن؟ هل حان الوقت لمحاسبة أندريه اللعين؟ " سأل آثير أخي الصّغير ذلك ، الذي كان يجلس على طاولة المكتب وبيده كأسٌ من الويسكي.
أندريه فيسكونتي .. المسؤول عن خزائن كوزا نوسترا ، الرّجل الذي قام بخيانتنا مع مافيا شيكاغو ، ندرانغيتا." هل تريدني أن أفعل ، أيّها الصغير؟ " وجّه إيدن سؤاله لآثير بسخرية بعد أن وضع كلتا يديه على المكتب وأركز رأسه عليهما.
" إن كان الكابو يرى أنّ الوقت مناسب فلِمَ لا؟ " أردف آثير ثمّ هبط بجسده عن الطاولة.
" يمكنك أن تتأكد بأنّ والدي لا يؤجل أمرًا كل هذا الوقت إلا لسبب. " تحدث لوسيفر الذي كان يضرب بأنامله على لوحة المفاتيح للحاسوب المحمول الموضوع في حجره.
" حسنًا ، حين يحسم السّيد ألبيرتينو قراره أخبراني. " قلتُ بعد أن استقمت. " سأذهب الآن. "
" تحدث إلى لوكاس ليذهب مع شركة التنظيم لمراقبة قصر فيسكونتي ، هوڤر. " وجّه إيدن كلامه نحوي.
إذن ، إيدن يرغب في مباغتة أندريه فيسكونتي ومهاجمته دون أن ينتظر تحركات السيد ألبيرتينو." سأفعل. " قلتُ بعد أن ارتديتُ معطفي.
" هل آتي معك؟ " سأل آثير. فمنحته ظهري وغادرت دون قول كلمة.
هل كنتُ حقًا بحاجة لوجود أخي الصّغير معي حتى؟ سأستلم الأموال من المدنيين الذي يدينون لنا بالمال ، كنت أجد هذا العمل سخيفًا ، أن أشاهد كل وجهٍ يراني قد بدأ في البكاء ، اللعنة لقد كان هذا مجرد وسيلة للترفيه ولكنّه الآن بدأ يزعجني كالألم في المؤخرة. الأحياء المدنية والحانات الشعبية ، لقد كانت شيئًا لا يطاق.ولكنّي قبل ذلك كان عليّ رؤية لوكاس.
كان يأخذ شقة في إحدى شوارع نيويورك الضيّقة. دانتي لوكاس ، لقد كان الشّخص الذي راهنتُ عليه أمام إيدن والسّيد ألبيرتينو ، لكن في اللحظة التي سيخونني فيها سأجعلُ أحشاءه تصرخ طلبًا للموت.
لقد اخترته لأنّي كنتُ أعرف أنّه لن يتمكن من فعلها ، لن يتمكن من خيانتي أبدًا ، سيحفظ طريق العودة نحوي في كلّ مرة يفكر فيها بفعل ذلك ، رُبما كان إيدن قد يرحم قليلًا ، لكنّي لم أكن كذلك أبدًا.
لقد عرفتُ دانتي حين كان في الثالثة عشر فقط ، لقد كان حينها يعمل في الحانة الشعبية التابعة لنا Terra Blues ، دخلتُ تلك الحانة في تلك اللحظة لمشاهدة القتال الذي يحدث في القفص ، ولكن حين رآني إدوارد في تلك اللحظة ركض نحو البار باتجاه دانتي ، لم يفعل دانتي شيئًا حينها لقد تجاهل إدوارد وكأنّه ذبابة غبية تثير الفوضى ، فأثار ذلك بداخلي المتعة ، رؤية إدوارد يتخبط بخوفٍ مني حتى حين كنتُ بالكاد بلغتُ السادسة عشر في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...