اسم الكاتبة
_ibriz__ibriz_
-------------------------------------
نبذة عن الرواية
شيفراه كانت سيدة لاس فيغاس التي رفض كل قتلة امريكا اغتيالها لسبب مجهول فاثيرة الشكوك حيال هذا دوما والسؤال كان
-من تكون هذه المرأة حتى يتجنب القتلة المآجروين قبول ملف تصفية يحمل اسمها ؟
طبعا هذا تغير حين تعم اللجوء لشخص الوحيد الذي لم يكن يفترض بهم مصفاحته
وكان السجين رقم 17
__________________________
مقتطفات من الرواية"السجين 17 .....لديك زيارة ...هيا تحرك ..."
"روكي ..ليس الانك تملك اسم كلب هذا يعني أن تكره اسماء غيرك ....."لكن جيون جونكوك السجين رقم 17الذي يتهامس عليه أصحاب البذلات في السجن هنا كان صيادا مميتا ...لا المامبا تخيفه ولا العصابات ...فهو لم يكن شخصا يخشى من النمور لانة ببساطة يقتل النمور كمهنة يومية .....
"دعني اخمن ..في الملف ثلاثة عشرة ورقة لثلاثة عشرة ضحية ...جميعهم ذكور ماعدا امرأة هو خطتك الاخفاء قتل 12رجلا ؟...ام قتل 12رجلا هو خطتك في إخفاء جريمة قتل امرأة واحدة ؟..."
أما هوا فنمطة كان واضحا ومبنيا على ثلاثة أسس..
على الجريمة الا تكون عاجلة....
على الضحية الا تكون مجهولة .....
وعلى المال الا يكون السبب الوحيد...
قواعده انقدته وجعلته يختلف عن بقية القتلة ...بالطمع والفوضى وقلة المصادر هي ماتجعل اي قاتل أضحوكة بين القتلة وتصع ميذالية على كتف الشرطة ...
" جي كيه "جي كيه كان القاتل الذي استأجرو رصاصتة بقتلها لكن كل مامنحه لها هوا فراشات تقبل جسدها اينما تحل لمسته ....لم يحتج أحد منهما الحبر لاتفاقية كهذة ....هوا الرجل الذي لا يتراجع عن صفقة وهي المرأة التي رفضت اغتيال قاتلها المحتمل ...
"تستلقين عارية في حوض قرب شرفة زجاجية وهناك قاتل مثلي في المدينة اعينه عليك ؟..."
__________________________________
حساب الكاتبة على الانستامكتملة