⚠️Non consensual⚠️
9350 كلمة
انجوي🧚🏻♀️
......"الطبيعة المقدسة !!!"
تذمر جونغكوك في نبرة صاخبة وشرسة، تقطع خطاه الطريق عبر الممر الصغير الذي يفصل غرفة نومه عن الصالة في شقته الصغيرة والمتواضعة.
كانت اصوات خطَواته الغاضبة تُسمع عبر جدران الشقة مثلما تصدح اصوات انفاسه وهسهساته التي لاتنقطع، مثل ثور هائج.
لقد لكمت كفه الطاولة في المطبخ ورمى بجسده الضخم على الكرسي، تلتقط يده اللوح من الكرتون هناك ويقوم بالتلويح بها من اجل الحصول على بعص الهواء المنعش.
حسناً، اليوم كان يوم الحظ السيء بالنسبة لجونغكوك، لقد كان صعباً كما لم يعتد على ان تكون ايامه.
في بادء الامر، استيقظ جونغكوك ساخناً مع انتصاب صباحي لعين دون ان يعرف السبب وراءه، ثم بعد ان كان عليه التعامل معه، صُدم جونغكوك بانقطاع الكهرباء في شقته _لأغراض الصيانة_
ومن ثم، من بعد ذلك، وبعد ان عادت الكهرباء للعمل من جديد، انفجر جهاز التهوية الخاص بالشقة وامتلأت غرفة جونغكوك بالدخان. لقد ذُعر الرجل، وهرع للاتصال بخدمة الطوارئ عبر هاتفه الذي اتضح بأنه قد كُسر لسبب ما.
وفقط عند ذلك، عندما تصور جونغكوك ان يومه لا يمكن ان يصبح اسوأ. تجاهل مركز الخدمات الخاص بالمبنى جميع مكالماته، فقط كي يجيب الرجل العجوز بعد ساعتين، ويخبره بصوته _المليئ بالنوم_ بأنهم في الواقع سيرسلون شخصاً ما لمساعدته.
وبطريقة ما، حصل جونغكوك على انتصاب مفاجئ آخر قريب الظهيرة. لم يعرف الرجل اي شيء عن سبب حصوله على انتصاب مستمر ومفاجئ طوال ايامه الأخيرة، ولكن ماكان يعرفه هو انه في حاجة لأن يضاجع احدهم في اقرب وقت.
ولأجل ذلك، جونغكوك كان في اسوأ حالاته السيئة الآن.
انه غاضب، مستاء، مع انتصاب صعب للغاية، مغطى بالعرق، وعارٍ من الاعلى، في شقة تشبه الفرن. كيف من الممكن ان يوصف وضعه؟
جز الرجل على اسنانه وفحص الساعة الجدارية في المطبخ. انها ثلاث ساعات منذ ان اجاب العجوز على اتصالاته، ولم يطرق احدٌ بابه اللعين. وهو الآن لا يملك سوى نصف يوم من اجل الاستعداد لرحلة عمله.
اخذ جونغكوك نفساً عميقاً لأجل ان يكبح نفسه، بعد ان احس بأنه على حافة الانفجار مثل بركان وتحطيم المبنى بالكامل، الحرارة الشديدة في الداخل تفسد مزاجه بشكل سحري، وهو الآن لا يمكنه حتى ان يفكر في شيء مثير من اجل تخليص نفسه.
أنت تقرأ
𝗵𝗲𝘆, 𝗰𝘂𝘁𝗶𝗲!
Fanfiction"سي-سيدي؟" لقد تمت سرقة انفاس جونغكوك بعيداً، ووقف مثل صخرة مصدومة وهو يشاهد المؤخرة الكبيرة تلوح امامه. "اعتقد.. اعتقد انني عالق، سيدي! هل يمكنك مساعدتي من فضلك!" •taekook smutshot, Top!jjk. •contains mature content and sexual scenes, plz do not r...