الحلقة 26. هل يمكن للإمبراطورة أن يكون لها قصر مشترك الآن؟

21 3 1
                                    

استمرت قصة السيدة جيجز لبعض الوقت.

بلغ ضغط الإمبراطورة السابقة ذروته عندما أنجبت  الطفل، التي كانت وصيفة الشرف لها ، ابن الإمبراطور.  ومع ذلك ، فقد جعل الإمبراطور ابنة زوجة الابن بالتبني من قبل الإمبراطورة وجعلها خليفة. 

كان قرارًا صعبًا على الإمبراطورة السابقة ، التي لم تكن قادرة على إنجاب ابن ، أو على والدة الطفل أن تقبله بسهولة.  نشأ الطفل الذي انفصل عن والدته في قصر الإمبراطورة بغض النظر عن رغبات الإمبراطورة السابقة.  كان الطفل يبلغ من العمر ست سنوات عندما اكتشف أن الأم التي كان يعتقد أنها والدته الحقيقية كانت في الواقع زوجة أبيه التي كرهته بشدة. 

الأم المولودة ، التي زارها الطفل عندما كان في السابعة من عمره ، كانت بالفعل نصف مجنونة وفاقدة عقلها.  المحور الكبير الذي يتكون منه الطفل لم يكن أمامه خيار سوى الالتواء.  السبب الوحيد الذي جعل السيدة جيجز تكلف نفسها عناء إخبار أديل هو تحسين العلاقة بين الإمبراطور والإمبراطورة.

  لأن العلاقة بين الناس هي القانون الذي يمكنك بناءه جيدًا عندما تعرف الشخص الآخر.  لذلك عندما انتهت هذه القصة ، كان يأمل أن يكون لدى الإمبراطورة أديلايد على الأقل بصيص من الشفقة على الإمبراطور ، لكن الزوجة لم تكن تعرف الإمبراطورة جيدًا. 

تركت الإمبراطورة تنهيدة طويلة ومشطت شعرها.  كانت العيون الذهبية التي يمكن رؤيتها من خلال الشعر الأسود مشرقة.

"عندما سألت لماذا كان الإمبراطور معاديًا لي عندما التقى  بي لأول مرة ، كان ذلك لأنه وضعني والإمبراطورة السابقة في نفس الصف ، هل هذا ما تعنيه؟"

"جلالة الإمبراطورة".

"أعني  كنت قلقة بمجرد أن أتيت إلى هنا ".

في أي مكان في العالم التقيت بالإمبراطور إهمونت وعادته؟ 

حتى أنني رأيت صورته لأول مرة وأنا في طريقي إلى هنا.  إذن ، ما مدى الإحراج الذي شعرت به من عداءه؟ "

"......"

"لكنني لم أفكر أبدًا في أن ذلك سيكون تعلقًا عميقًا واستياءًا تجاه منصب الإمبراطورة نفسها.  أين أنا والإمبراطورة السابقة؟ "

"إنه مجرد شيء يظهر وكأنه غريزة عندما تكون فاقدًا للوعي ، ولن يكون قرارًا عقلانيًا."

"إذا كان الإمبراطور الذي يجلس على أعلى مقعد لديه غرائز قبل العقل ، فهذه مشكلة!"

انفجر غضب أديل ، واستمرت السيدة جيجز بإلقاء نظرة محيرة على وجهها.

"لكن…...  كما قلت ، هو الأسمى ".

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن