كانت أديل ، التي كانت على وشك النوم ، عاجزة عن الكلام عندما رأت كارل يفتح باب غرفة النوم بوجه استبدادي. لم يطرق الباب ، لم يطلب مقابلتها ، لقد دخل للتو؟
"ماذا تفعل ...!"
"أريد أن أقضي الليلة معك."
اتسعت عيون أديل العبوسة على كلماته. النظرة في عيني الإمبراطور ، الهادر الذي بدا أنه يغلي من الداخل ، فاض بشكل خطير مثل كوب مليء بالخمور. ترددت السيدة جيجز ، التي تبعته ، في إعلان الإمبراطور وحدقت في وجه الإمبراطورة. حتى السيدة العجوز في القاعة كانت محرجة.
"اخرجي. اعتن بنفسك."
حتى السيدة العجوز ، التي أحرجت من أمر الإمبراطور المختصر ، لم تستطع مساعدتها. حدقت في أديل بنظرة مريرة ، ثم انحنت بأدب وتراجعت.
حدقت أديل في السيدة جيجز عندما أغلقت الباب وغادرت. في اللحظة التي أُغلق فيها الباب بدون صوت ، اقترب كارل ، الذي كان واقفا في وضع غير مستقر ، بخطوات جامحة مثل وحش يضطهد فريسته.
نظر الإمبراطور إلى أديل التي كانت جالسة على السرير. إنها امرأة يمتلكها إذا أرادها. هذا الإغراء للتردد ، لم يكن هناك سبب لتحمل الرغبة. حتى لو كان هذا الشخص هو الإمبراطورة ، فلا يهم.
"جئت لقضاء الليلة معك ، لكن عينيك تبدو وكأنهما سيقتلانني."
"لقد مرت أقل من ساعة منذ أن قلت أنني سأندم على ذلك. ولكن نقضي الليلة الأولى من فراغ؟ حقاً؟ "
"ذكريني بما قلته لأعترف كزوج أولاً".
"........"
صعد كارل على ركبة واحدة على حافة السرير وانحنى إلى أديل. عندما أخفضت رأسي ، ضربتني رائحة زهور الربيع الحلوة.
"يبدو أنهم يكافحون من أجل الحصول على السلطة المناسبة في القصر الإمبراطوري. ما الذي تحتاجيه للعودة إليه؟ وهذا أيضًا واجب الإمبراطورة. قومي بواجبك وخذي قوتك. سأضعها في يديك ".
دفع كارل كتفي أديل ببطء بيده ، لكن جسد الإمبراطورة ، الذي كان من المفترض دفعه للخلف ، لم يتزحزح. تراجع كارل للحظة عن وجه الإمبراطورة شديد البرودة ، والذي لم يُظهر أي أثر للحماس أو الإثارة.
"إنه معقد."
"........"
"هل تفكر في أخذ السلطة كإمبراطورة دون القيام بواجباتك؟"
ارتجفت أديل بشعور فظيع. شئنا أم أبينا ، كان زوجها ، وكانت الليلة الأولى واجبًا طبيعيًا. إنها مسألة بالطبع. انها الطبيعي... أشعر بقذارة شديدة. نظرت إلى وجه الإمبراطورة المشوه ، همس كارل.
"ما الذي قلته غير مقبول على الإطلاق؟ ما هو هذا المهين؟ هل هناك أي شخص آخر يمكنك أن تسجد له في هذه الإمبراطورية غيري؟ "