الفصل 28. الإمبراطورة ومساعدها

30 3 0
                                    


سيكون ليونيل الشخص الوحيد في تاريخ عائلة بالدور الذي حصل على شرف كونه مساعدًا للإمبراطورة.  على أي حال ، عندما انتشرت الشائعات القائلة بأن الدوقة بالدور أصبحت مساعدة الإمبراطورة في القصر الإمبراطوري جنبًا إلى جنب مع أنباء إلغاء الميزانية التكميلية لقصر الإمبراطورة ، اهتز القصر حرفياً. 

فقد الناس مسار الوقت الذي يمر بهذين القصتين.  لم يصدق أفراد الأسرة بسهولة الأخبار التي تفيد بأن الطفل الصغير الفخور أصبح مساعد الإمبراطورة.

"إذن ، كيف سيتزوج سيدنا الشاب؟"

"أنت بالدر للخصم ، لكن يجب أن تكون متزوجًا".

"لكنك قلت إنك تقدمت بطلب مباشر."

"... لماذا؟ ما الذي تفتقده في سيدنا الشاب؟"

"ربما أجبره الدوق؟"

ألقى الكثير من الناس باللوم على ثيسيوس في الاستنتاج الذي كان غير مفهوم تمامًا.  تساءلوا عما إذا كان ثيسيوس ، الذي يميز بشكل صارم بين الشؤون العامة والخاصة ، قد دفع بأخيه الأصغر للخارج لصالح الأسرة الدوقية.  ومع ذلك ، أكد الخادم الشخصي ، الذي رأى ثيسيوس وليونيل منذ الطفولة ، أن هذا القرار كان فقط حكم ليونيل الشخصي.

"لماذا اتخذت هذا القرار؟"

استدعت الإمبراطورة الخادم الشخصي وسُئل أثناء ترتيب ملابس ليونيل الذي كان يستعد لدخول القصر.

"لقد كنت في موقف دفاعي مثل هذا ، ألا يجب أن أجرب كل ما بوسعي؟"

"... كما هو متوقع ، كانت إرادة الصبي ، وليست إرادة الدوق."

"هل أنت من أعطتني مثل هذا الأمر؟"

عند هذه الكلمات ، ابتسم كبير الخدم فارغًا وتراجع ، لكن طرف أنفه أصيب بالبرد دون سبب.  هل انت مساعد  لماذا فعل سيدنا الشاب ذلك ، لماذا بحق الجحيم!  لكن الخادم الشخصي لم يستطع قول أي شيء لـ ليونيل.

"إذا دعنا نذهب."

"... نعم ، يرجى توخي الحذر."

راقب الخادم الشخصي ظهره بقلق وهو يبتعد.  ثم كنت أقرأ لنفسي.  هذا لأن ليونيل كان الشخص الذي سيفوز بكل ما يريد.  كان الأخوان مختلفين كما بدوا متشابهين.  إذا كان ثيسيوس يمتلك مزاجًا أحادي التفكير يمشي فقط بحثًا عن الطريق الصحيح ، فإن ليونيل سيُظهر ذكائه من خلال إيجاد طريق مختصر في أي لحظة.  وكان من الصعب على ثيسيوس ، صاحب المنزل ، تجاوز معظم الاختصارات التي وجدها ليونيل.  مثال نموذجي هو قبول منصب المساعد الحالي.

"على أي حال…..  قم بعمل جيد وتعال أيها السيد الشاب ".

تلا الخادم كلمات غير مسموعة مثل الصلاة ، ثم استدار.

* * *

في غضون ذلك قصر الامبراطورة.  قالت الإمبراطورة أديلايد إنها تحب نسيم الخريف البارد ، ومع فتح جميع النوافذ ، كانت تستلقي على الأريكة ، وكأنها أصبحت جسداً واحداً ، وتحرك قدميها.  لقد كان مشهدًا لم تره السيدة جيجز مطلقًا أثناء حضورها الإمبراطورة السابقة ، لكن الإمبراطورة أديلايد كانت مناسبة له بشكل غريب.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن