"هل لي أن أتحدث إليك أولا؟"عند سؤال ليونيل ، أومأت الإمبراطورة بوجه مريح ، كما لو كانت تخبرها. للوهلة الأولى ، يبدو أنه يتعامل مع صديق أو حبيب براحه تامه ، لكن عينيها الذهبيتين القاتمتين لم تكن فضفاضة للحظة منذ أن التقت ليونيل.
جمع ليونيل الكلمات في رأسه وفتح فمه بعناية. ثم قدم ملخصا لما هو الوضع الحالي وما هي المشاكل ، ونوع الأزمة التي واجهها الدوق بالدر ، وماذا يريد أن يفعل مع الإمبراطورة. كما أنه لم ينس أن يستبعد بعناية القضايا الحساسة التي قد تقع في مرمى النيران في وقت لاحق.
استمعت الإمبراطورة بجدية إلى كلمات ليونيل ، حتى أنها طرحت أسئلة بينهما. في نهاية القصة الطويلة ، كان مثل عينة تلميذ وهو يروي ما سمعه. ربما كنت متوترة دون أن تدرك ذلك ، لكنني كنت عطشانا بعد أن أنهيت الكلام.
" كل هذا ايضاً."
في ذلك الوقت ، دفعت الإمبراطورة فجأة صينية من المرطبات أمامه وقالت:
"هذا هو ألذ شيء في إهمونت."
"........"
"..... إذا كنت لا تريد أن تأكله ، فلا تفعل."
"لا داعي للمبالغة في ذلك جلالة الملكة."
"ما الهدف من دفع صينية لتناول المرطبات؟"
"اعتدت أن أكون مثل هذا."
لم يحدث أبدًا عندما جئت إلى هنا. كانت السيدة جيجز تقف أو تعمل دائمًا ، كما لو أنها لم تجرؤ على الجلوس مع الإمبراطورة ، وكانت الخادمات مترددات في التفكير في أنهن ظلال ديان بواتييه.
هزت الإمبراطورة كتفيها ، وأخذت وجبة خفيفة من الصينية في فمها وبدأت في طحنها. ابتلعت المرطبات في فمها ، وشربت الشاي ، وفتحت فمه بنبرة أنثوية.
"على أي حال ، يريد سحب بندول القوة الذي كان يميل نحو السحرة إلى حد ما ، هل هذا ما تعنيه؟"
"في النهاية ، نعم. بالإضافة إلى ذلك ، نريد أن نرى تغييرًا في الطريقة التي نحارب بها الأبراج. في إهمونت ، يحتكر السحرة المهاجمون جميع المعلومات المتعلقة بالبرج ولا تتم مشاركتها ".
" لذا يصبح البرج قوة."
كان هذا ما أرادته والدتي.
'البرج فرصة! فرصة ذهبية لتصبح كهنوتًا لا إمبراطورًا! إذا كنت تستخدم هذه القوة بشكل جيد ، أيها الإمبراطور؟ لا ، يمكن للعائلة الإمبراطورية أن تصبح إلهاً.'