فصل 30. خوف ديان

65 3 2
                                    


ربت التجار الصاخبون على قواربهم وغادروا قصر العاج ، وقامت  الخادمات بفرز العناصر التي اشترتها .  عندما غادرت  الخادمات بعد التنظيف ، تُركت ديان وحدها في الغرفة.

بدأ عقلي يتجول بشكل غريب.  بالتأكيد لم يكن الأمر كذلك منذ فترة.  كان الأمر جيدًا عندما كان صاخبًا عند اختيار العناصر وإنهاء عمليات الشراء ، وإطراء التجار  ومديحهم ، وإطراء الخادمات لها.  مع اختفاء الأشخاص الذين حملوها مثل الملك ، انتهى وقتها كملكة.

تمكنت ديان من الشهيق والزفير ، في محاولة لتهدئة صدرها المهتاج.  ومع ذلك ، عندما لم يهدأ بعد ، قامت من مقعدها وبدأت تتجول.  الليلة الماضية ، جاء الإمبراطور بشكل غير متوقع ثم اختفى فجأة.  وعاد مرة أخرى  كان عملاً غريباً.  عندما عاد ، نام دون حتى لمس ديان.  حتى أنه لا يبدو أنه يتمتع بالقلب ليشرح أين كان أو لماذا.  لذلك لم أطلب حتى.  لماذا يكون ذلك فجأة؟

لماذا شم فجأة رائحة مؤخرة رقبته وطرح سؤالا لم يسأله من قبل؟

للحظة ، شعرت وكأن قلبي كان مهتاجًا وضربًا وغرقًا.  عندما خطرت فكرة الوخز في ذهنها ، نفدت ودعت لورين.

"لورين ، لورين !!"

"نعم سيدي.  هل اتصلت بي؟ "

"أنا بحاجة للذهاب إلى قصر الإمبراطورة الآن ، لذا سأطلب منك شيئًا ، لذا أحضر شخصًا واحدًا فقط حتى لا يتم القبض عليك ، أسرع !!"

"نعم نعم!"

***

ديان ، التي كانت تتجول في الغرفة بقلق ، ركضت إلى عودة لورين وأمسك بكتف سيدة قصر الإمبراطورة.

"أوه ، سيدتي !"

"هل ذهب جلالته أمس إلى قصر الإمبراطورة ؟!"

"نعم نعم؟"

" جلالة الملك!  أمس!  هل ذهب إلى قصر الإمبراطورة ؟! "

ارتجفت  الخادمه من روح ديان الضاغطة المرعبة. 

"نعم.   اتى الى هنا."

".... كم من الوقت ."

" هذا…."

"كم من الوقت !!!"

"مرتين ، مرتين!  مرتين سيدتي ".

تأوهت ديان عندما شعرت أن شعرها يقف على نهايته.  جاء الخوف.  بينما تصادمت الرغبة في المعرفة والرغبة في عدم المعرفة بشدة ، تمكنت ديان من اتخاذ قرارها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن