Heaven's POV:
__________________________
كنتُ أمشي في شوارع المدينة الضّيقة ، لا أستطيع التّفكير فيما سيحدث بعد ذلك ، كانت معدتي مُنقبضة ومنكمشة على نفسها. هبطتُ أجلس على الرّصيف في إحدى الأحياء الصغيرة ، لم أستطع المكوث في المنزل بعد أن ألقيتُ بالعشرين دولار في وجه والدي ، أول ما حصلتُ عليه وفي اللحظة التي قلتُ فيها أخيرًا سأتناول شيئًا ما يُسكت هذه المعدة عن العويل.
تنهدتُ بينما أخذتُ أنظر نحو المكان ، أنا على وشك التّجمد من البرد.
لم أعرف أين خطت بي قدماي ولا أعرف كيف يمكنني العودة للمنزل حتى وتبقى على الذهاب للعمل أكثر من ثلاث ساعات.كان هذا المكان شارع ضيّق مليء بالمخازن الفارغة والمغلقة ، آه المطر..لقد بللني.
استقمتُ وهممتُ بالمغادرة ، لم يكن هناك أحدٌ في هذا الشارع الضّيّق ولا حتى سيارة واحدة أو شخصًا ولقد أضعتُ الطّريق للمنزل وخرجتُ دون حقيبتي أو حتى هاتفي ، رائع.كان هذا الفستان لا يناسب هذا الطقس أبدًا ولكنّي لم أكن أملك ملابسًا للشتاء بالفعل.
دوى صوتُ سيارة في المكان فرفعتُ نظري وكانت سيارة أودي سوداء تدخل الشارع.
رفعتُ يدي وأوقفته ولكنّه تجاهلني وعبر طريقه." إلهي. " ورغبة عارمة بالبكاء في حلقي تكاد تخنقني.
ولكنّي سمعتُ صوت السيارة وهي تعود أدراجها نحوي ووقفت أمامي.
هبطتُ عن الرّصيف وانتظرتُ أن تُفتح النافذة أو حتى الباب.ثوانٍ ثمّ انفتحت النّافذة في وجهي وظهر رجل بملامح باردة تعابير خالية.
" أنا أعتذر ولكنّي أضعتُ الطريق. " قلت وابتسمتُ بحرج.
راقبني عن كثب دون قول كلمة واحدة ، فملأني الشك ، كان منظري غريبًا ومقرفًا أنا أعرف." ألا يمكنك مساعدتي؟ " سأتجمد من البرد ، كانت عظامي تتخبط بعنف ببعضها البعض.
كانت نظراته ذات ريبة وحريصة على مراقبة كل لمحة مني." اصعدي. " جاء صوتُه الأجش والبارد.
بحلقتُ لثوانٍ في وجهه ، كانت عيناه خالية وفارغة لا يمكنني تحليل الصّيغة التي تحدث بها.هممتُ بالصعود فتحرك بسيارته دون قول كلمة.
" أنا آسفة حقًا لا بدّ وأنّك ظننت بأنّي قد أكون سارقة. " وقهقهتُ بحرج.
لكنّه لم يتحدث ولم ينظر نحو وجهي حتى.
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...