فوت +كومنت
اذا عجبتكم
نبدا 😍
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -في الساعة الثانية عشر ظهراً تجلس ( ماري ) مع صديقتها ( سالي ) في المكتبه التي اعتادوا الذهاب إليها يوم بالاسبوع.
ماري وسالي اصدقاء وجيران منذ الطفوله مع ان أعمارهم مختلفه ولكن الصداقه لا يربطها سن محدد فكانت سالي في ال ( ٢٠ ) وماري في ال ( ١٨ ) من العمر .كان كل منهم يبحث عن كتاب ليقراءه فجأت سالي بكتاب عن الجن وماري كتاب عن العلوم .
ماري: "عما تقرئين "
سالي : "هذا هو الكتاب اللذي اقراءه "
ماري : "ما هذا أنه تخريف لا يوجد شئ كهذا "
سالي : "لا تقولي هكذا حتي لا تتضرري "
ماري : "ومن اللذي سوف يضرني "
سالي : "كفي لا تستهزئي بهم "
ماري : "انت تضحكينني بخوفك منهم "
سالي : هذا جهل منك جربي واقرائي معي هذا الكتاب و ستصدقي "
ماري : "لا مشكله اجرب واقرءه معك "
ظلوا يقرأوا الكتاب سويا صفحه وراء الأخري تقراء سالي بكل ما لديها من اهتمام أما ماري بدون اي اهتمام هي فقط تقراء بناءاً علي طلب صديقتها .
وأثناء قرائتهم وجدوا صفحه مكتوب بها تعويذه تفتح دنيا الجن علي من يقراها ولكن في اسفل الصفحه مكتوب
تحذير :
""احرص ايها القارئ وعسي أن تجرب هذه التعويذة فهي حقيقيه وربما تصيبك بالأذي ""ماري : "هل تريدي أن اثبت لك أن هذه تخاريف "
سالي : "وكيف تثبتين هذا "
ماري : "الكتاب اللذي قرئناه فيه تعويذه تفتح عالم الجن علي من يقراءها ، فسوف اجربها امامك "
سالي : " هل فقدتي عقلك ، هذا خطير "
ماري : "إذا لنجرب ونري "
سالي : "لا ارجوك ، لا تفعلي "
ماري : "سافعل ، هيا بنا الي المنزل "
٠
٠
ذهبوا الي منزل ماري وصعدوا الي غرفتها وقرأت ماري التعويذة ولم يحدث شئ ثم قالت لسالي انها مخطئة ويجب أن تغير تفكيرها وتعرف أن مافي جن ولكن قالتلها سالي "انت فعلتي التعويذه بشكل خاطئ ولكن جيد انك فعلتيها بشكل خاطئ"
ماري "نعم تذكرت يجب أن أقف أمام المرآة واقول التعويذة ثلاث مرات "
كانت سالي سوف تتحدث ولكن توقفت عندما رأت ماري واقفه أمام المرآة ممسكه بالكتاب بعد أن استعارته من المكتبه ، و تقرأ بالتعويذه أمام المرآة وسالي تصرخ عليها بشده توقفي!!! توقفي !!!
ولكن ماري لا تجيب وقد قالتها مرتان وها هي مقبلة علي المره الثالثه وعندما انتهت من المرة الثالثة وستبدأ بالكلام وجدت المرآة تتحطم علي الارض والغرفه تهتز وكأنه زلزال وسالي تنظر بخوف شديد علي صديقتها ثم ظهر باب مكان المرآة ودخلت إليه ماري بسرعه و كأن شخص ما يسحبها من يدها ثم اختفي الباب ، صرخت سالي بصوت عالي ثم فقدت الوعي .
٠٠
٠
سمعت والدة ماري الصوت فصعدت سريعا لتجد سالي مسطحه أرضا جلست علي ركبتيها تحاول إيقاظ سالي ولكن عيناها كانت تبحث بكل مكان عن ابنتها ماري .
فتحت سالي أعينها بتعب ثم نهضت فجاءه من الأرض وصرخت بحدة ماررررررييييييي!!والدة ماري بقلق:-
_ "ماذا حدث واين ماري؟سالي : "لا اعلم ماذا اقول لكي"
قالتها وعيناها تفيض بالدموع .والدة ماري : ''قولي ماحدث سريعا لم اعد احتمل "
أخبرتها سالي بما حدث ، ظلت والدة ماري تبكي وتلوم سالي وتقول إليها لماذا لم تمنعيها؟
سالي : "صدقيني حاولت ولكن ابنتك عنيده جدا ولكن اعدك انني لن اشاهد صديقتي وهي تتاذي من دون فعل شئ ، سوف اتحدي العالم بأكمله من أجلها .٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠انتهي ٠٠٠٠٠٠٠
فوت +كومنتاتمني الروايه تعجبكم
شاركوني ارائكم 💓
واتمني تكملوها
ولا تحكموا عليها من اول بارت
لانه يعتبر تمهيدي 💕💕💕
أنت تقرأ
تعويذة الدمار
Mystery / Thrillerكل ما حدث هذا بسبب عنادي ماذا لو استمعت اليك ولو قليلا ولكني لم أكن أعلم أن تحدي بسيط سياخذني الي الجحيم لقد كان هذا اصعب ماحدث لي ولكن بعد الكثير من العذاب والألم حصلت علي النعيم ليعوضني 🍂