ميك:انه الصراع الكبير الثاني!!
تاكي:*يغلق الخط و يقف منصدما*
هينا:ما الخطب؟
تاكي:لا... لا شيء
تاكي:هينا.. انتظري هنا قليلا!!
هينا:هاه؟
تاكي:سأعود سريعا!! *يذهب*
هينا:جييز... ستصاب بنزلة برد..
تاكي:"تبا.. هذا سيء.. كنت متأكدا ان ايقاف شجار هاذين الاثنين سينهي الصراع!!.. دراكين سيموت في الثالث من اغسطس.. و اليوم هو الثالث من اغسطس!!! تبا تبا تبا!!! "
تاكي:*يرى بضعة اشخاص في زي تومان من بعيد*"اعضاء من تومان ماذا يفعلون هنا؟ "*يلاحظ احدا*" ما الذي يفعلونه مع عضو من موبيوس؟؟ "
عضو موبيوس:هل انت جاهز لهذا؟ *يعطي شخصا سكينا*
الشخص:اجل.. لقد خسرت كل شيء بسببه..
تاكي:"هاه! كيوماسا_كن؟؟ "
كيوماسا:انا سوف اقتل دراكين!!
تاكي:"الشخص الذي قتل دراكين هو كيوماسا_كن؟؟؟ "
شخص من خلفه:هاي.. انظروا ماذا وجدت!!! *يسحب تاكي معه من ياقة قميصة*
تاكي:اوه افلتني!!
كيوماسا:ما الذي يفعله هاناجاكي هنا؟
تاكي:كيوماسا_كن.. لماذا.. لماذا انت تخطط لقتل دراكين؟؟
كيوماسا:هاي هاناجاكي.. اشتري لي عصير!!
تاكي:هاه؟
كيوماسا:و احضر لي مشروبا غازيا..
تاكي:"لماذا.. لماذا جسدي يرتعش؟؟"
(لا ولا شي مجرد بس رد فعل طبيعي انتبه لا تتبول على نفسك بس)
شخص:*يصفع تاكي*اريد قهوة!!
(ما شاء الله عليك جانح بس لك ذوق)
شخص:*يركل تاكي*اجب ايها الكلب!!
(تاكي اشفقت عليه كل كلمة معها ضربة.. يب مفهية و يب اكتب الساعة 4 الفجر عشان كذا الفصلات كثيرة)
شخص:ليست لديك الرفاهية للقلق على الاخرين ايها العبد.. عليك ان تتمرن لكي لا تسيء الفهم..
تاكي بينما ينضرب و يتمسح بيه بلاط.. عذرا اسفلت الارض:"هذا صحيح.. لقد اسأت الفهم.. تسكعي مع مايكي و دراكين لا يعني انني اقوى.. "*ينحني و رأسه بالارض*انا اسف!!!
شخص:هاه؟ لم اسمع!!
تاكي:انا اسف..
كيوماسا:احضروا الشريط اللاصق!! *قيدوا رجله.. يده.. فمه.. زبدة صار مغلف بالشريط اللاصق*
كيوماسا:*يضع قدمه على رأس تاكي اللي ماي تبرت منه بعد عدم الكرامة اللي صارت.. و تعلن ماي سحب كلامها- انه حقا بطلنا الباكي!!- *انا لا احب الطريقة التي تنظر لي بها.. انت لا تفهم شيئا.. عندما ينتهي كل هذا سأجعلك تندم على افعالك!!!
في هذه الاثناء..
ماي:" تبا.. لابد ان كيوماسا انهى امره.. ماذا حدث بعد ذلك؟؟؟؟ "
مايكي:ماي.. ماي!! ما الخطب؟؟ تلفين في دوائر هكذا؟؟
ماي:اه هذا فقط.. "انها عادتي في التفكير.. اه.. بعدها ساعدته هيناتا و اطلقت سراحة.. ليس علي القلق حاليا.. فالقادم اسوء!!! "
عودة لتاكي عديم الكرامة..
.
هينا:تاكيميتشي_كن!! ما الذي حدث؟ ماذا حصل؟؟ مهلا سأزيل هذا.. *تنزع الشريط اللاصق عن فمه*
هينا:تاكيميتشي_كن..
تاكي:اسف لتركك وحيدة..
هينا:هاه؟ تاكيميتشي_كن(اللي يقول كم مرة قالت ذي الهيناتا ناروتو.. قصدي تاكيميتشي_كن له بوسة)
تاكي:انني مثير للشفقة.. لقد بذلت كل جهدي.. و كان الامر متعبا جدا.. ولكنني.. بذلت كل جهدي*تدمع عيناه و يبدأ بالبكاء*
(قسما بالله الورع ما عنده كرامة)
تاكي:لكنني لا استطيع تغيير اي شيء!! لا استطيع انقاذ شخص!! هاها.. بالطبع لا استطيع.. انا اكثر عديم فائدة بين عديمي الفائدة كلهم!! (صدقت ياخي) انقذ شخصا؟ كم انا غبي!!
هينا:ذلك ليس صحيحا.. (هينا طلعت دورا.. ما تشوف)
تاكي:اتركيني لوحدي!!! لا اريدك ان تريني في اسوء حالاتي!! (اقدر اؤكد لكم انه كان متهان اكثر من كده.. فيب هذي من افضل حالاته)
تاكي:ان كنت مايكي او دراكين لكنت قضيت عليهم بدون مشاكل!!لكنت قد ضربتهم و انتهت المشكلة!! و لكنني فقط.. و لكنني فقط قمامة!! (اعترف بنفسه)
هينا:*تقبله*
(يااه هينا عديمة الحياء.. يلا موب مشكلة على الاقل اقدر انهي الفصل هون.. اخخ انتظروا بس بعد الفصل ال500 من الرواية بيمكن اعطيكم شوي مايكي x مايومي)
امزح امزح بعد ما نعينهم قادة بتومان بسوي تسريع للاحداث لين اخر ارك بالموسم الاول و بعدها بكتب بدون المانجا.. يعني بكون اسرع.. يمكن..
أنت تقرأ
في عالم طوكيو ريفينجرز|Shadow Queen
Romanceلم اصدق بإعادة الاحياء ولكن لطالما كانت املي الوحيد هاناجاكي مايومي ديس! ~ مايكي:ماي؟ انا جائع..!