ادمان

11 4 22
                                    

•البارت الواحد و الثلاثين بعنوان : (ادمان).

_ يوم الجمعة 31 ديسمبر 2023.

.[8:15 pm].

_ واقف في شارع يناظر الى بيت ادم و هو عازم على دخول، لكنه مرتكب ولا يستطيع الحراك من من مكانه بسبب انه يعلم اذ تكلم مع ادم سيتغير كل شيء،

_ وهو في مكانه يسمع صوت محرك سيارة تتجه مسرعا اليه، ليلتفت الى يمينه ليرى نفسه قد صدمته سيارة و هو مرمي في الهواء ليسقط اندو على الارض و هو يناظر سيارة مبتعدة.

.                       (قبل 24 ساعة من الحادث)

_ أدم يجهز نفسه لحفل زفاف سارة في غرفته برفقته مايكل، يسأله ادم عن كيف هي علاقته ب لوكاس ليجيبه :

* مايك: لماذ تسألني الآن لقد كنت احاول نسيان الأمر.

* ادم: مالذي كنت تحاوله نسيانه، هل لأنك تحاول تجنب لوكاس بسبب انه يريد تمضية الوقت معك او لأنك لا تشعر بالإشمىزاز من شيء يسمى الجنس.

* مايك: انت تتلاعب بالكلمات فقط انهما نفس شيء، هو يريد شيء انا لا أريده، لو لم تتدخل كارلا في تلك ليلا لما كنت قد نجوت.

* ادم: هل انقذتك كارلا في ذلك الوقت و نعم لصداقة، أ أنت تحب لوكاس بصراحة.

* مايك: لا أعرف تماما، أنا معجب به بحق لكنه لا يريد بأن يأخذ الأمور بروية.

* ادم: يجب عليك مصارحته بأن علاقتكم يجب ان تكون مبنية على تفاهم و ليس للمعاشرة.

* مايك يسخر: اجل، مثلك انت و إيفا علاقة مبنية على تفاهم فقط.

* ادم: أتسخر مني، حسنا دعنا ننسى هذا و هيا بسرعة قبل أن تأتي أيي.

_ يخرج كل من ادم و مايك بهدوء من المنزل كي لا تراهما أيي بسبب انها لا تريد لأخيها بأن يحضر ذلك زفاف، و يركبا في سيارة نوح الذي كان ينتظرهما في الخارج.

            .[في سيارة ميلي].

_ ميلي تقود سيارة والدتها و بجانبها عبير في طريقهما الى حفلة زفاف سارة، تبدأ عبير بمنادات ميل مرة تلو الأخرى لكن ميلي شاردة الذهن :

* عبير: ميل.. توقفي القطة!

* ميلي: ماذا لماذا تقفنني، ماذا هناك؟

* عبير: لقد كنتي شاردة الذهن و كدت تصدمين القطة التي امامك، يجب ان تنتبهي في طريق كي لا تصدمي احد، ميل هل انتي بخير؟

* ميلي: أجل انا بخير لقد فقدت تركيزي لوهلة، دعنا نتوقف هنا لبضع الوقت.

_ فجأة تتوقف ميلي أمام حانة في وسط طريق و تخبر عبير بأنها تحتاج دخول الحمام، تترك سيارة و تتجه نحو الحانة بسرعة تدخل و يتضح انها تبحث عن احد،

_ فجأة تسمع ميلي صوت شخص يناديها، تلتفت لتجد ملاك تحدق بها و تخبرها :

* ميلي: ملاك هذه انتي.

* ملاك: و من ستكون غيري، هل افتقدت تحليتك.

* ميلي: بسرعة لا وقت لدي صديقتي تنتظرني في سيارة، أحتاج الى أي شيء تملكينه لأقصي هذه امسية.

* ملاك: أتيتي في وقتك، لدي شيء جديد لك حبوب جديدة في سوق حبة واحد كافية ليلة كاملة لا تضيعي الفرصة.

* ميلي: جيد بسرعة أعطيني، كم ثمنها.

* ملاك: ثمنها؟ سأعطيك عشر حبات تكفيكي عشر أيام هدية مني، لتلك أوقات الخوالي التي قضيناها معا.

* ميلي: ملاك انتي أفضل، سأذهب بسرعة هيا أراك لاحقا.

_ تعود ميلي الى سيارة و تسألها عبير بأنهم يمكنهم أن يقضوا ليلة معا بدلا من حضور هذا زفاف، لكن ميلي تخبرها بأنهم يجب عليهم ان يحضروا هذا زفاف لأنه لصديقهم، فترد عبير بأن سارة ليست صديقتها بعدما كانت لئيمة مع شيماء و مع الكل، فترد ميلي :

* ميلي: لم تكن لئيمة معي.

* عبير: هذا لأنكي ابنة صحفية مشهورة و شخصية مهمة ليستي كمثلي.

* ميلي: بل حياتك افضل مني، لديك عمل جزئي تحيبنه و أخت صغرى شقية.

* عبير: حسنا، كلوي شقية مثلك.

* ميلي: حسنا انا شقية أيضا لكن ليس بقدر أختك المهوسة بالقاتل.

.[شقة اندرو].

_ إيفا متكأ على أريكة تتصفح الانترنت عن خبر حفل زفاف والدها، فجأة يخرج اندرو من غرفته و هو يعقد ازرار يترته الوردية و يكلم إيفا :

* اندرو: اذ كنت لهذه تشعرين بالفضول من الحفل فلما لا تحضين.

* إيفا: انا لا بالفعل لن احضر زفاف والدي من (sota).

* اندرو: توقفي عن مناداتها هكذا، كنا نعرف انا و انتي ان والدنا سيتزوج يوما ما بعد موت أمنا.

* إيفا: ولم نكن نعرف بأن هذه ستكون صديقتي المقربة، بالمناسبة لماذا تلبس هذه سترة.

* اندرو: هذا لأني سأحضر بكل سهولة.

* إيفا: ستحضر و ستترك أختك وحدها أيها اللعين.

* اندرو: هذا لعين سيحضر برفقة حبيبك ادم، و سوف اذهب الآن التحقي بي عندما تريدين ذلك.

* إيفا: منذ متى أصبح ادم يقضي كل وقته معك و انا لا.

.                                  «يتبع...»

ملاحظة:

ميل = ميلي
ديم = ادم
أيي = أية.

الكسور         Fractionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن