29

429 39 143
                                    

.

.

.

🥀

....................

هيلووو~

تاخر التنزيل كثير بسبب اختباراتي التجريبية، بس الحمدلله خلصت منهم وعطلت... بس المشكلة هذه العطلة غير عشان لازم استعد للفصل الثاني ولازم أختم مواد الفصل الأول.... سووه التحديثات بتكون متأخرة حسب إذا كان عندي وقت للكتابة....

دعواتكم~~~

✨✨✨✨✨✨✨✨✨

مرت الأيام سريعاً، ومر أسبوعين بالكامل على سفر ساسكي و ساكورا إلى باريس فهو المكان الذي اختارته ساكورا لقضاء شهر العسل به.... دعونا من الزوجين الجدد ولنذهب لقصر الأوتشيها...

كان لايزال طعام الإفطار لم يجهز بعد لذا نصفهم يجلس في غرفة المعيشة والنصف الآخر نائم، وأحدهم يستمتع بشهر عسله مع زوجته الوردية....

لنذهب إلى أوبيتو الذي كان يجلس على حافة الأريكة وهو يعبث بهاتفه ويده الأخرى بقت بداخل جيب معطفه الاسود، كان ناغاتو ومينما يجلسون مع مادارا الذي كان يرتدي نظاراته ويداعب القط سيباستيان ويتحدث بشأن العمل مع أبناءه قبل خروجهم لشركة معاً..

بينما كاغامي فوجاكو كانوا يحاولون أن يجعلوا إيميلي تهدأ لأن والدتها ذهبت لصنع طعامها، و إيتاتشي كان في مكتبه في الذي يقع في الطابق الثاني يحاول إنهاء بعض الملفات قبل نزوله، كم هو نشيط زوج إيزومي عكسها تماماً فهي شخص كسول.

" صباح الخير جميعاً. "

نطقت أوفي بعد أن دخلت الغرفة ثم وقفت بالقرب من أوبيتو الذي أبعد نظره عن هاتفه بعد أن ظهرت إبنة عمه وأخيراً فهو كان ينتظرها، كانت ترتدي بدلة رسمية باللون الأسود وفوقه معطف بني اللون مع رفعها لشعرها على شكل ذيل حصان.

" صباح الخير يا حمراء!. "
رد كاغامي و ناغاتو حتى والدها معاً، بينما فوجاكو و جدها أعطوها اماءة صغيرة، أبتسمت أوفي بخفة قبل أن تعيد بنظرها ناحية أوبيتو الذي صفر بإعجاب وهو ينظر إليها.

" سيدة أوتشيها أوفيليا تبدين جميلة كالعادة!. "
غمز أوبيتو في نهاية حديثه وهو يبتسم.

" شكراً لهذا الإطراء سيد أوتشيها أوبيتو!، هل نخرج حتى لا نتأخر؟. "

Family Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن