𝗹𝗼𝘃𝗲 𝘆𝗼𝘂 𝘀𝗼 𝗺𝘂𝗰𝗵
𖤐₊˚ ⚝ ʚ ♡ ₊˚
الشيء الذي يدور حول الحصول على شخص وسيم شهير في جميع أنحاء العالم - قد يكون مثيرًا ، ومهيبًا ، ومذهلًا ، ورائعًا ، وجذابًا ، وأنيقًا ، وساحرًا ، ورائعًا ، هو أنه سيكون هناك دائمًا فتيات حوله كالجراد .
{ ترا ما أقصدكم اقصد ذيك النوعية المزعجة}
وكونكِ حبيبته لم يكن مزحة. كانت معجباته دائما يغارن منكي.
كان الاهتمام الذي كنت تحصلين عليه ساحقًا ، بالطبع كنتي تعلمين أنه بمجرد أن تصبح علاقتك مع إيتوشي علنية ، ستلفت الانتباه وأن الجميع سيتحدثون عنها وسرعان ما سيتلاشى الأمر ، ولكن يا فتاة ، كنت مخطئًة ، لقد مر شهر منذ أن كانت علاقتك مع ساي علنية ولكن الجميع ما زالوا يتحدثون عنها.
خاصة معجباته ، اللواتي لم يكن يتحدثن عنك فقط ولكن أيضًا كانوا يطاردون كل تحركاتك.
سيقولون إما أشياء لئيمة عنك على الإنترنت - في الغالب على تويتر وأحيانًا يقولون شائعات فاضحة عنك.
أنتي تعلمين أنه في كل مكان تذهبين إليه أنت و حبيبك ستكون هناك دائمًا معجبات.
واليوم لم يكن يوماً ، كنتما كلاكما في المركز التجاري ، يدا بيد عندما بدأت فتاة عشوائية بالصراخ .
"يا إلهي! مرحبًا! اسمي (فلانة)! وأنا أحد أكبر المعجبين بك !! "
صرخت من الفرح وقفزت عمليا على حبيبك الخاص بكي.
هذه الفتاة لم تهتم حتى بالاعتراف بوجودك.نظر إليها حبييك باشمئزاز لا يزال يحتفظ بوجهه الرزين كما هو الحال دائمًا ، أما بالنسبة لك ، فقد صدمتِ وفزعتِ على أقل تقدير لأنها كانت تتشبث بحبيبك.
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Acción⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶