Pt38: أَوَلُ ساغرا

30 10 2
                                    

اِنْحَنَى جايجاي مَرَّتَيْنِ مَعَ اِبْتِسَامَةٍ لَطِيفَةٍ زَانَتْ وَجْهَهُ اَلصَّغِيرَ قَبْلَ أَنْ يَهُمَّ خَارِجًا مِنْ جَنَاحِ اَلْأَمِيرَةِ وينتر التَي كانَت تَبتَسم بِأتساعٍ لِما أَظهَرتَه مِن صَرامَة حَينَ حَديثها، بَيْنَمَا أَشْرَعَتْ وَصِيف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اِنْحَنَى جايجاي مَرَّتَيْنِ مَعَ اِبْتِسَامَةٍ لَطِيفَةٍ زَانَتْ وَجْهَهُ اَلصَّغِيرَ قَبْلَ أَنْ يَهُمَّ خَارِجًا مِنْ جَنَاحِ اَلْأَمِيرَةِ وينتر التَي كانَت تَبتَسم بِأتساعٍ لِما أَظهَرتَه مِن صَرامَة حَينَ حَديثها، بَيْنَمَا أَشْرَعَتْ وَصِيفَتُهَا بِوَضْعِ بَعْضٍ مِنْ مَسَاحِيقِ اَلتَّجْمِيلِ اَلْبَرَّاقَةِ عَلَى وَجْهِ اَلْأَمِيرَةِ .

_ سَأُزَيَّنُ شَفَتَيْكَ بِبَعْضٍ مِنْ مَسْحُوقِ اَلْكَرَزِ اَلْأَحْمَرِ أَنَّهُ مُرَطِّبٌ جَمِيلٌ وَبَرَّاقٌ قَدْ أُبَاع حَدِيثًا فِي اَلسُّوقِ يَا مَوْلَاتِي .

_ أَوَدُّ سُؤَالُكَ هَلْ يُمْكِنُ لِغَيْرِ اَلْإِيطَالْ أَنْ يَحْضُرُونَ كَرْنَفَالُ اَللَّيْلَةِ اَلْمُبْهِرَةِ اَلسَّنَوِيِّ ؟ اَلْإِسْبَانَ مَثَلاً .
_ هَلْ لِي أَنْ أَعْلَمَ عَنْ سَبَبٍ خَلْفَ طَرْحِكَ لِهَذَا اَلسُّؤَالِ يَا مَوْلَاتِي ؟

_ وَهَلْ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ هُنَاكَ سَبَبٌ وَجِيهٌ لِكُلِّ شَيْءٍ ؟

_ مَوْلَاتِي مِثْل هَذِهِ اَلْأَسْئِلَةِ اَلْمُلْغِزَةِ تَسَبَّبَ لَكَ اَلْمَشَاكِلُ مَعَ اَلْمَلِكِ وَعَائِلَتُكَ اَلْحَاكِمَةُ .
' جَلْسَتْ بِجَانِبِهَا وَاحْتَضَنَتْ يَدَيْهَا بَيْنَ خَاصَّتِهَا وَنَطَقَتْ '

_ أَعْلَمُ... أَعْلَمُ، أَنَا فَقَطْ قَصَدَتْ تِلْكَ اَلْفَتَاةِ اَلْإِسْبَانِيَّةِ . .

_ أَهَا . . أَهَا تَذْكِرَتُهَا ، مَا كَانَ اِسْمُهَا ؟

_ اَلْآنِسَةُ كَارِينَا ، أَتَمَنَّى لُقْيَاهَا ثَانِيَةً فِي كَرْنَفَالِ اَلْيَوْمِ ، أَوَدُّ وَبِشِدَّةِ أَنْ أَشْكُرَهَا عَلَى نَصِيحَتِهَا لِي .

_ وَهَلْ لِي أَنْ أَعْلَمَ مَا اَعَاظَتَكْ بِهِ تِلْكَ اَلْأَسْبَانِيَّةِ يَا مَوْلَاتِي ؟

_ بِالطَّبْعِ ، اِقْتَرِبِي دَعِينِي أُخْبِرُكُ بِالنَّصِيحَةِ اَلَّتِي كَسَرَتْ مَا قُيّدَ بِدَاخِلِي وَجَعَلَتنِي حُرَّةً مِنْ جَدِيد . .
أَخْبَرَتْنِي بِأَنَّهَا تَرَى مَعْدِنِي يَشِعُّ مِنْ دَاخِلِي وَيَوَدُّ أَنْ يَشُقَّ صَدْرِي وَيَجْعَلُ اَلْجَمِيعُ يَرَوْنَ بَرِيقُهُ وَتَعْمَى أَبْصَارَهُمْ مِنْ شِدَّتِهِ وَقُوَّتِهِ، وَمَا عَلَيَّ فِعْلُهُ هُوَ أَنْ أَظْهَرَ لِمَنْ حَوْلِي حَقِيقَتِي وَأَفْرَدَ جَنَاحَيّ عَلَى وُسْعِهِمَا دُونَ خَوْفٍ أَوْ تَرَدَّد لِجعلَه يَنضُب .

Carnival Of Dazzling Night |كـرنـفـال الـليـلـة المـبـهـرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن