2016
بحلول الوقت الذي قمت فيه بخرق مؤخرتي خمس مرات متتالية ، اعتقدت أن الوقت قد حان لإيقافه.
لهذا اليوم.على الأقل لهذا اليوم
يمكن أن يتعامل خدي المؤخرة مع ما يعادل ساعتين أخريين من السقوط غدًا. قد يضطرون إلى ذلك إذا لم أعرف ما كنت أفعله بشكل خاطئ ، اللعنة.
كان هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي لم أتمكن فيه من الهبوط في قفزة كبيرة.بالتدحرج على وجنتي ، كنت أسقط في أقل عدد من المرات ، نفخت أنفاسًا من الإحباط ، وتمكنت من إبقاء "ابن العاهرة" ، أردت حقًا أن أصرخ داخل فمي ، وأملت رأسي طوال الطريق مرة أخرى لجعل الوجوه في السقف ، فإن اكتشاف هذا القرار على الفور تقريبًا كان خطأً سخيفًا. لأنني كنت أعرف ما الذي كان يتدلى من سقف المرفق على شكل قبة. بالنسبة للجزء الأكبر ، كان نفس الشيء الذي كنت أراه طوال الثلاثة عشر عامًا الماضية.
لافتات.
لافتات تحمل نفس اسم الحمار على كل منهم .
إيفان لوكوف.
إيفان لوكوف.
إيفان لوكوف.والمزيد من إيفان لوكوف.
كانت هناك أسماء أخرى بجانبه تمامًا - الأرواح البائسة الأخرى التي تعاون معها على مر السنين - ولكن كان هو الذي تميز به. ليس لأن اسمه الأخير كان هو نفس الاسم الأخير لأحد الأشخاص المفضلين لدي في العالم ، ولكن لأن اسمه الأول ذكرني بالشيطان. كنت على يقين من أن والديه تبناه مباشرة من الجحيم.
لكن في تلك اللحظة ، لم يكن هناك شيء آخر يهم سوى تلك المفروشات المعلقة.
خمسة لافتات زرقاء مختلفة تعلن كل بطولة وطنية فاز بها.رايتان باللون الأحمر لكل بطولة عالمية. لافتة صفراء لكل ميدالية ذهبية. لافتة فضية واحدة للاحتفال بالميدالية الفضية الفردية لبطولة العالم جالسة في علبة الكأس عند مدخل المنشأة.
لعنه . متفوق. مؤخرة.
والحمد لله ، لم تكن هناك لافتات لكل كأس أو أي مسابقه أخرى فاز بها على مر السنين أيضًا ، وإلا لكان السقف بأكمله مغطى بالألوان ، وكنت سأتقيأ يوميًا.
كل هذه اللافتات ... ولم يكن اسمي عليها.
لا أحد.
بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، ومدى صعوبة التدريب ،
لا شيء.
لأنه لا أحد يتذكر المركز الثاني على الإطلاق ، إلا إذا كنت إيفان لوكوف.وأنا لم أكن إيفان.
الغيرة لم يكن لدي الحق في الشعور بها ، لكن لم أستطع تجاهلها تمامًا ، اخترقت من خلال عظم القص ،وكرهتها.
لقد كرهت ذلك.كان القلق بشأن ما يفعله الآخرون مضيعة للوقت والطاقة ؛ لقد تعلمت ذلك كطفل عندما كانت الفتيات الأخريات يرتدين أزياء أجمل وأحدث تزلجًا مني.
أنت تقرأ
From lukov with love
Randomby Mariana zapata إذا طلب شخص ما من جازمين سانتوس أن تصف السنوات القليلة الماضية من حياتها بكلمة واحدة ، فستكون بالتأكيد مكونة من أربعة أحرف. بعد سبعة عشر عامًا - وعدد لا يحصى من العظام المكسورة والوعود المكسورة - تعرف أن فرصتها للتنافس في التزلج...