تعريف الشخصيات
الجد " تركي " الجده " نوير "
العم الكبير " ناصر " شخص عصبي جدا و حار لكن بنفس الوقت حنون الشغل و عياله و زوجته و اهله اهم شيء عنده زوجته " اماني "
عياله:
البنت الكبيره " ضي " متزوجه و عندها ولد " اياس " بنت جميله شعرها وسط على كتفها عصبيه نفس ابوها لكن بنفس الوقت حنونه مرا فلاويه عيونها عسليه العمر " 25 "الولد الكبير " بطلنا سلطان " ولد جميل شعره كثيف و بني طويل حنون ملامحه هادئة و جميله جداً عيونه عسليه العمر "23 "
التوائم اصغر ناس بالعائله " غيث " غيم " غيم "بنت جميله شعرها وسط ظهرها كثيف ملامحه حلوه عندها غمازات بخدودها فلاويه و لطيفه عيونها عسليه العمر " 19 " غيث" ملامحه حاده بدويه جميل شعره زي سلطان لكن هو كيرلي بني و كثيف مليح عيونه عسليه العمر "19 "
العم " فهد " زي اخوه ناصر عصبي على الشغل لكن حنون بشكل كبيرررر
زوجته " رسن "
بناته:
البنت الكبيره " ملاذ " بنت جميله شعرها ستريت و طويل كثيف عيونها بنيه نفس امها لطيفه و بنفس الوقت عصبيه العمر " 20"البنت الصغيره " بطلتنا ديما " قمر جميله مرا عندها غمازات بخدها بارزه ملامحه و خدودها شعرها كثيف كيرلي لظهرها و لطيفه و حنونه و عنيده مرا و جسمها حلوه نحيفه عيونه عسليه العمر " 19 "
العم " عبدالله " شخص بارد لكن شديد عند موضوع يتعلق ب اهله او عياله
زوجته " لمى "
عياله:
الولد الكبير " سعود " ولد لطيف و طيب حنون شعره اسود كثيف كيرلي
عمره "22 "البنت الصغيره " ليال " بنت جميله شعرها كثيف كيرلي لوسط ظهرها حنونه مرا العمر " 19 "
العمه " سلمى " أمرأه غيوره ما تحب تشوف احد افضل منها او اجمل متزوجه ما جابت اطفال العمر " 39 " زوجها " عايض"
أنت تقرأ
~ لقيت بك من بين الارواح روحي ~
Romanceبنت عايشه حياتها سعيده و حلوه و يجي يوم العمه تنقهر منها و تتبلىء عليها ظلم و..... الابطال سلطان & ديما