Jimin_________________________
على عكس كل الامكنة التي زرتها.. انا هنا الان في شبه صحراء.. رغم انه مامن صحاري بكوريا!!..
وانا تائه بين الكثبان دون ماء.. لمحتها من بعيد ولم تتعذر علي معرفتها.. سايا..
كانت هناك افعى بين الرمال قادمة وراءها على وشك لدغها.. فماكان مني سوى الاسراع مهرولا لامنع حدوث ذلك.. لكن وقبل ان يصل احدنا لا انا ولا الافعى.. تحول المكان في غضون ثوان الى غابة تحديدا شلال ونهر طويل المدى تجري مياهه بسرعة..
في حين ان سايا تراقبها بتمعن..«سايا..ابتعدي قد تقعين!!»..
ماان ناديت عليها استدارت بكامل جسدها وفي عينيها الدموع! تبا مالذي يحصل..
"وداعا جيمين"...
ثم رمت بنفسها بالمنحدر المائي لاصرخ باعلى صوتي وارتمي نحوها وبآخر لحظة امسكت يدها بخاصتي الا ان قوة المد كانت تسحب كلينا..
"افلتني".
«لن اتركك سايا لن اسمح لك بالسقوط اما كلانا او لا احد»..
استمررت اسحبها ونفسي تسحب الى الاسفل.. لكن قواي خانتني وسقط كلانا.. لولا... لولا الجسد الضخم الذي امسكني من الخلف يمنع كلانا من الهلاك..
احكمت قبضتي على يدها في حين استرقت نضرة على هذا المعجزة الذي يمسكني.. لكن حدقتي فتحتا عن آخرهما لا تصدقان ان هذا سوجون....
والذي همست بدوره في اذني ب:
<<جيمين.. فلتحمي الجميع..<<جملته غريبة.. مالذي يقصد بالجميع ومالذي حصل او سيحصل من الاصل..
لم يكن لدي وقت للتفكير.. اذ استيقظت من نومتي وتلاشى الحلم ما ان احسست البرد يقرص جسدي بنفس لحظة اختراق صراخ مدوي لطبلة اذني....Writer_______________________
اختفى الحلم بومضة تزامنا مع زوال اللحاف عن جسد جيمين.. حيث كان على وشك الصراخ لولا التي سبقته بذلك.. مغطية كلا من اعينها بعد ان خلعت البطانية عنه اين كان لا يرتدي سوى شورت نوم دون قميص.. حسنا ليس الامر غريبا هو منزله كما انه يعيش وحده.. الغريب هو المتطفلة عليه بهذا الصباح!!..
«هل لي بتفسير لهذا؟!».
استمرت بالاختباء قرب الخزانة وقالت..
"ارتدي ملابس اولا ".
«حسنا ناوليني اذن قميصا..من الخزانة».
فتحتها بسرعة واخرجت قميصا رماديا رمته نحوه دون ان تناظره.. لتحس بعد دقائق بيدين تمسكانها من الخلف اين حط براسه على كتفها..
اغمضت عينيها وقالت بتوتر.."انت اخبرتني اننا سنذهب للمهرجان معا"
«على 9 صباحا؟!».
أنت تقرأ
♡My light in dark♡
Romanceمنحتني الحياة.. وماذا فعلت بالمقابل؟ جعلتك تتألمين.. عزيزتي.. ادرك تمام الادراك خطئي..فشلت في حمايتك.. ولذا حزمت قرارا بالرحيل.. بالاقلاع عن اذيتك.. لا احتمل رؤيتك هكذا ولكن لا يسعني فعل شيء آخر.. قد منحتني الحياة نورا لاقتبس منه.. لكن كوني كائنا...