43

108 13 2
                                    

بطريقة محرجة، انتقلوا إلى مطعم عادي.

أصبح لدى إيريكا وأليسون فجأة عائلة مزيفة. وآش الذي اكتشف الحقيقة.

كان السلوك غير طبيعي لدرجة أنني ظننت أنني كنت أستخدم ذراعا مزيفة عندما كنت آكل.

اضطر الجميع إلى إبراز الانسجام.

"كنت قلقة بشأن أختي التي كانت تمر بوقت عصيب في القصر، لذلك صنعت الأدوية العشبية في مسقط رأسي."

وضعت إريكا، التي لم تكن رأت ذلك، مظروفا غارقا قليلا في المطر على الطاولة.

كان شيئا تعتز به بين ذراعيها منذ المرة الأولى التي التقينا فيها.

- ستكون هانا بخير.لدي أيضا أخت أكبر سنا تهتم بهانا.

"أليس كذلك. عائلتي لطيفة جدا."

نظرت لومينا وهانا (براندون) إلى بعضهما البعض وضحكا.

خفف الجو الصرير إلى حد ما مع العروض العاطفية للومينا وبراندون.

لكن كان هناك حد لذلك، لذلك أنهيت وجبتي على عجل وغادرت المتجر.

وجدت لومينا، التي كانت على وشك نشر مظلتها، تقف تحت المظلة، شيئا وفتحت عينيها في دائرة.

- سيدي آش، هل يمكنك الحصول على مظلة؟ أعتقد أن هؤلاء الناس نسوا مظلاتهم لأنهم كانوا قادمين في عجلة من أمرهم.

أومأ آش برأسه بسعادة.

في الواقع، كنت قلقًا جدا بشأن الوضع الذي لم أستطع فيه الاتصال بوالدي، لذلك أردت تجنب المكان.

"بما أن والدي هنا، فلا بأس أن أكون بعيدا لفترة من الوقت."

اختفى آش، الذي اعتقد ذلك.

بحلول الوقت الذي لا أستطيع فيه حتى رؤية ظله.

خفضت لومينا صوتها.

- هل صنعتِ الدواء بنجاح؟

عندما تحدثت عن المجال الذي كنت على دراية به، قالت إيريكا بنطق واضح كما لو كانت تتساءل متى كانت تصرخ.

"نعم.بادئ ذي بدء، عندما جربت الوحل، كان مثاليا. لكنني لم أستخدمه لشخص حقيقي......."

- إذا نجحت في استخدام الوحل، فإن الأمر يستحق الدخول في الممارسة على الفور.

"مرحبًا، أنتِ تعاملين الناس مثل الوحوش."

ربما نسي أنه هانا الآن ، أعرب براندون عن أسفه بنبرة تشبه براندون.

كان الوحل وحشًا منخفض المستوى بين الوحوش.

إنهم قليلو الذكاء ويعيشون في مجموعات، وإذا لم يلمسوها أولا، فإنهم لا يهاجمون.

بالإضافة إلى ذلك، كان من السهل رؤيته في مكان به أمان ضعيف، وإذا كان هناك الوحل واحد فقط، فإنه لم يكن قويا جدا، لذلك كان لديه صورة "غير مهم".

المفضل لدى الشرير هو أناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن