....
الكهربا عماله تقطع بطريقة مش طبعية .
......
أتمني متنسوش التصويت .
______
" يا سونغهي لا تتدخلي هذا ليس عملك " سون مان حذر الفتاة الشاحبة .
لم تكن بطول جيمين كانت أقصر بقليل .
هو يعرفها هي من صفه ولكنه لم يحدثها من قبل .
" سأخبر والدك بأفعالك إن لم تتركه " صرخت الفتاة بجنون مما أفزع الجميع .
" هل تركت تايهيونغ وأصبحت تابعًا لسونغهي الآن ؟" سخر الفتي المتنمر يقلب حاجبه بخبث وينفض يد جيمين بقوة من يده.
جيمين نظر للجانب الأخر حيث يقع صف تايهيونغ .
قلب عينيه بسخرية عندما وجد تايهيونغ يقف أمام صفه يتابع ما يحدث بصمت .
" هذا ليس من شأنك ، إذا ضايقته مجددًا سأخبر والدك بكل ما تفعل " هددت الفتاة الفتي بأصبع السبابة كتهديد قاطع .
سحبت جيمين داخل الصف وجلست جانبه .
" أمم أنا ... شكرًا لكِ " جيمين حك عنقه من الخلف بحرج .
سونغهي ضحكت بخفة وأسترسلت " لقد أرسلني تايهيونغ نحن أصدقاء " قالت بينما تشتت أنظارها في وجهه جيمين الملائكي .
" همم تايهيونغ ؟! " جيمين سأل بصوت هادئ لطيف .
" نعم ، أخبرني بأن أهتم بك " تابعت سونغهي وأرخت عنقها للخلف .
جيمين نظر ليديه بحرج والأمر الأكثر إثارة للإهتمام هي أكمام قميصه الأبيض ألذي تلون بلأحمر .
أخفي يديه خلف ظهره ووقف .
" إلي أين ؟ " سألت الفتاة بقلق عندما خرج جيمين مسرعًا من الصف .
جيمين توجه للمنزل سيكون الجميع في التدريب هو لن يخاطر برؤية أحد لجروح يديه.
دخل للمسكن وتأكد من خلوه خلع ثيابه وظل بثيابه الداخليه .
وضع ثيابه تحت الماء البارد وحاول غسلها .
كان ينتحب من جروحه غير الملتئمة غير دراي بالفتي خلفه .
" جيمين هيونغ " جيمين فزع من الصوت خلفه قفز للخلف ووضع يديه فوق صدره .
جونغكوك مسح غرفة الحمام بعينيه حتي وقعت علي يدي جيمين وثيابه .
جونغكوك دقق النظر بيد جيمين وحاول سحبها لكن جيمين دفع يد جونغكوك .
" هيونغ ما هذا ! " جونغكوك نظر بدهشة لمعصم جيمين المدمي وشهق بفزع " كيف حدث ؟ " سأل مجددًا يحاول إخراج الكلمات من الفتي الذي بداء في البكاء .
" لا تبكي هيا تنفس " جونغكوك مسح أعين جيمين وقام بالتربيت فوق رأسه لطمئنته " لا تقلقل هممم لن أخبر أحد " تنهد بحزن وتابع " يجب علينا تضميم يديك وإزالة هذه الفوضي .. يونغي هيونغ مازال بغرفته لقد أتيت لإيقاظه " جونغكوك أخبر جيمين بصوت هادئ ومطمئن ليقلل من قلق الاقصر.
جيمين قفز سريعًا يغلق باب الحمام عليهم ، لن يخاطر أبدًا بمعرفة يونغي ، لا ، لا يرغب حتي بالتفكير في رد فعل الأكبر .
" أرجوك جونغكوكي لا تخبر أحد خاصةً .... تايهيونغي " جيمين ترجي الأصغر يعرف كيف أنه لا يخفي أحدهم شئ عن الاخر.
" هيونغ أعدك ، الآن دعني أضمم يديك " جونغكوك أسترسل يمسك بمعصم جيمين وبعلبة الأسعافات .
وجه جونغكوك يغلبه الحزن والذنب والقليل من الغضب والانزعاج ، جيمين حبس شفتيه بين أسنانه من الالم الاسع .
جونغكوك يطهر جرحه بخشونة وكأنه يعاقبه .
جيمين أنن بألم .
" هل تؤلم ؟! " جونغكوك سأل وجيمين هز رأسه بإيجاب .
" إذًا لماذا فعلت ؟" سأل مجددًا بصوت أكثر قسوة جعل جيمين ينكمش كالطفل الموبخ .
" أنا سأراقبك دائمًا " جونغكوك أخبر نفسه قبل أن يخبر جيمين .
" أنت تحب إغضابي أليس كذالك ؟!" جيمين سأل بصوت هادئ ولطيف جعل معدة جونغكوك تدغدغه.
" هيونغ أنت جميل جدًا لا يجب أن تؤذي نفسك " جونغكوك أسترسل وعينيه يملؤها الألم .
" هل تراني جميل ؟! "جيمين سأل بخبث يرفع حاجبيه للأصغر .
جونغكوك تلون وجهه وأذنيه بالاحمر .
" أنا .... أنا " تعقد حديثه وأصبح يتأتأ.
أنهي تضميم جروح جيمين وخرج يركض من الحمام.
جيمين انهي تنضيف الفوضي التي صنعت وخرج يجهز ذاته من أجل المقابلة.
_____
هكمل الفصل لما انزل البيت .
أنت تقرأ
Penicillium || بنسيليوم
Fiksi Penggemar🐱 _" لقد قلت إذا كلفت الي مهمة انتاج اغاني عضو محدد فسوف يكون جيمين اولا ، وإذا كان علي الذهاب مع عضو الي جزيرة مهجورة فسوف يكون جيمين ايضًا ؛ هذا ما قلته في احد المقابلات " 🐥 _ " أنت يمكنك رؤية ذاك ...، أنت ترغب بي بشدة " 🐰 _ " عيون جيم...