سابع براءة
لوركان
لم أكن أنوي شراء آيسلين كيلين لأي سبب آخر سوى لحمايتها من سيرج وجميع المنحرفين الآخرين المزايدين في المزاد.
ومع ذلك ، في المرة الثانية التي وضعت فيها قدمي في الغرفة حيث انتظرني أيسلين مثل الغزال تحت المصابيح الأمامية لعربة مسرعة ، انطلقت رغبة بدائية
كنت سأسيطر على نفسي وسأسلم ايسلين مباشرة إلى عتبة بيت خالها إذا لم أر وميض الإثارة وحتى الرغبة في عينيها. قد لا تكون آيسلين مستعدة للاعتراف بذلك ، لكنها جذبتني. كان جسدها يتوق إلى الإثارة الخطرة ، ولمسة الرجل القوية. وأردت أن أعطيها لها.
الآن ، بينما كنت أشاهد مؤخرتها المرحة تتأرجح وتلميحًا من جسدها الحميمي يلقي نظرة خاطفة من خلال الفجوة بين فخذيها اللبنيين ، كان فمي يسيل من التفكير في تذوقها ، ودفن عضوي بداخلها. ثلاثة آلاف لم تكن الثمن الباهظ لفتاة مثل أيسلين. كنت سأدفع عشر مرات ، حتى مائة ضعف المبلغ لو كانت لي فقط.
كان عضوي الذكوري متصلبا كأنه سيمزق طبقات بدلتي باهظة الثمن فتحت إبزيم سروالي وسحابي ، ولاحظت توتر أيسلين. أردت أن أمارس الجنس معها الآن وهي في هذا الوضع ، لكنني لم أكن سعيدًا أبدًا بالمال ، ولن أفعل ذلك - لا سيما مع فتاة مثل أيسلين. هذا لا يعني أنني انتهيت منها مازلت بعيد عن ذلك ليس فقط لأنها استحوذت على اهتمامي ، ولكن لأنها من عائلة كيلين.
أمسكت بطرف عضوي وضغطت بقوة ، وأطلق الهسهسة من خلال أسناني لكنني اكتسبت التركيز الليلة لم تكن الليلة التي سأشعر فيها بالرضا الذي كنت أتوق إليه نهضت وسرت نحو أيسلين كان المشهد مغريًا جدًا قمت بضرب مؤخرتها ولكني لم أفكر إلا في الشعور الذي سأشعر به عندما أغرق فيها.
تمتمت: "أعتقد أنني قد أرغب في الاحتفاظ بك"
"أنا لست حيوانًا أليفًا يمكنك الاحتفاظ به ، أنا لا أنتمي إلى أحد ".
"حتى نهاية الليل ، ما زلت ملكًا لي ، يا حلوتي أيسلين."
كانت إيسلين أكثر توتراً من ذي قبل ولم ترد لا تزال متحمسة ، لكن هذه المشاعر لم تعد في كما السابق عدت إلى مقعدي ، وقد كلفني ذلك كل ما عندي من ضبط النفس. "المسي نفسك بأصابعك من أجلي ،آيسلين. أريد أن أشاهد. "
توترت أكثر لفترة وجيزة لكنها استرخيت بعد أن ظهرت يدها بين ساقيها وداعبت نفسها لفترة من الوقت ، مما جعل فمي يسيل في التفكير كيف سيكون مذاقها أصبح عضوي أكثر تصلبا لقد تجاهلت حاجتي. ستكون آيسلين ملكي قريبًا جدا وبعد ذلك سآخذ كل شيء عضوها الحميمي مؤخرتها ، فمها وستصرخ من أجل المزيد.
أخيرًا ، دفعت أيسلين إصبعًا داخل عضوها الحميمي كان من الواضح أنها لم تكن تفعل ذلك في كثير من الأحيان ، لا سيما من أجل متعة شخص آخر بعد بضع دفعات بطيئة ، أضافت إصبعًا ثانيًا واستمرت ببطء.