3

1.1K 75 2
                                    




الفصل 3 حفظ هوو جون (2)

الشريط معتم ، وحتى أعلى ضوضاء موسيقية تكون مخدرة بعد الاستماع إليها لفترة طويلة. لم ينام جسد تشين كي جيدًا لبضعة أيام قبل أن يتطوع لامتحان القبول بالمدرسة الثانوية ، والآن نام بعد الجلوس على مقعد البيانو.

لم تستطع التمسك بأسبابها لوقت طويل ، لذلك نمت على غلاف البيانو.

كان لدى تشين كه حلم.

في حلم. كانت وحيدة ، جالسة في غرفة النوم الكبيرة الفارغة ، كانت عيناها حمراء.

تذكرت الليل.

منزل هوو القديم. حفل زفاف هوو تشونغلو وكين يان. شعرت تشين يان بالخوف الشديد من هوو تشونغلو المشوه لدرجة أنها هربت من الزواج بين عشية وضحاها.ركع والدا تشين على الأرض مع المخاط والدموع وتوسلا تشين كي ليحل محل تشين يان.

قالت نعم.

أصيب تشين كي بالذعر ، وأراد أن يسحب الفتاة على السرير ، ويطلب منها أن تهرب ، وأن تهرب بعيدًا ، وألا تنخدع من قبل هذه العائلة مرة أخرى.

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تومض المشهد أمامه.

على السرير الناعم الكبير ، أمسك الرجل الفتاة بمعصمها وضغطها باللون الأحمر الناعم الموحل.

"... لماذا هذا أنت !؟"

كان صوت الرجل خشنًا وبقايا محترقة مثل آلة موسيقية مكسورة. كان الوجه الذي بدا وكأنه قد احترقته النيران بشعًا ومرعبًا.

لم تستطع تشين كي إيقاف ذلك ، بدا أن وعيها يطفو في الهواء ، ولم يكن بإمكانها سوى مشاهدة الفتاة على فراش الزواج وهي تبكي أسنانها وتذرف الدموع.

"في الأصل ... كان أنا ..."

"تطوعت؟"

بدا صوت الكلمات واحدة تلو الأخرى وكأنه يخرج من بين الأسنان ، مع نوع من الألم الذي بدا وكأنه يبكي دمًا لم يستطع تشين كي فهمه.

كان وعي تشين كي في حالة نشوة لفترة من الوقت.

إذن في ذلك الوقت ، سألها ذلك الرجل عن ذلك؟ ربما صُدمت في ذلك الوقت ولم تتذكره على الإطلاق.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن