7

1K 76 1
                                    




الفصل 7 طالبة الروعة (3)

موارد السكن المؤقت في قاعدة التدريب العسكري كافية للغاية ، تكفي لثلاثة صفوف ومنطقة واحدة لكل رتبة ، ثم يحتل كل فصل مهجعين كبيرين.

لقد أصبح شهر التدريب العسكري لمدرسة Qiande Middle School تقليدًا لسنوات عديدة ، وقد طورت قواعدها الخاصة غير المكتوبة: تتوافق المقاطعات الثلاث A و B و C مع الصفوف الثلاثة من أول واحد ، وأكبر اثنين ، وأكبر ثلاثة في دور ؛ كل فصل به مهاجعان منفصلان للرجال والنساء.

منطقة C 001.

المطابق لسكن الذكور من صف النخبة من الصف الثالث الاعدادي.

ويوجد خارج المهجع حقل رملي متساوي العرض ، والأرضية الخرسانية نادرة في قاعدة التدريب العسكرية ، ما عدا الكافيتريا.

لحسن الحظ ، الرياح ليست قوية اليوم ، لكن الشمس سامة بشكل استثنائي.

على صفين من القضبان المتوازية المواجهة لباب المهجع ، جلس صبي يرتدي قميصًا أبيض وبنطالًا رماديًا على أحدهما ، وساقاه مثنيتان قليلًا ، وملفوفان في خط رفيع بجوار البنطال ، وحذائه الرقيق داس عرضا على الآخر.

تم ضغط قبعة البيسبول ببطء على الشعر الأسود الممزق ، وانتشر القليل من الظل ، متساقطًا على الجلد الذي كان باردًا وأبيض كما هو الحال تحت أشعة الشمس الحارقة.

تحت "قماش الخلفية" حيث يرتدي الجميع زي التدريب العسكري المموه ، فإن هذا الوجه الوسيم يلفت الأنظار أكثر.

امتد صف من المهاجع عبر المنطقة (ج) ، وعند باب مهاجع الفتيات ذات الأرقام الزوجية ، كان في كل غرفة تقريبًا أشخاص ينظرون إليها صراحةً أو سراً.

"آه ... سأموت من الحرارة هنا."

قرفص Qiao Jin على أحد القضبان المتوازية ، حارًا مثل الصلصال. "لا بأس إذا لم يكن هناك مكيف هواء ، ولا يوجد مروحة بسيطة كهذه في الفصل الدراسي! هذه ليست قاعدة تدريب عسكرية ، هل هذا جحيم على الأرض ؟؟"

كان Qiao Yu بائسًا أيضًا.

رفع رأسه ونظر إلى الصبي على الشريط الأفقي.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن