12

967 78 0
                                    




الفصل الثاني عشر

في مقصف القاعدة ، يتم تناول ثلاث وجبات واقفًا.

صف تشين كي مليء بالطلاب الجدد ، الذين ليسوا على دراية ببعضهم البعض. هناك اثنا عشر شخصًا على طاولة ، ويبدو أن هناك شخصًا واحدًا أو شخصين فقط.

كان Gu Xinqing استثناءً.

"Ke Ke" ، مستغلة انتباه أي شخص ، انحنت بالقرب من أذن Qin Ke وتهمست ، "انظر لأعلى وانظر إلى الجانب الآخر ، كان Huo Jun يحدق فيك."

تشين كي: "..."

تشين كي: "لا تنظر".

Gu Xinqing: "—— لماذا لا تقرأها؟

تشين كي: "يؤثر على الشهية".

Gu Xinqing: "؟؟؟"

قو شينكينغ: "هذا هراء. من حيث الوجه وحده ، تبدو مظهر هوو جون جذابة على الأقل!"

تشين كي: "..."

لم تشرح تشين كي ، رفعت رأسها.

من المؤكد ، في اللحظة الأولى ، أنها وقعت في زوج من العيون السوداء.

نظر إلى بعضهما البعض لمدة ثانيتين ، خفض تشين كي رأسه بدون تعابير مرة أخرى.

——

يحدق ذئب في أرنب ، حتى لو كان الذئب جميلًا ولذيذًا ، فهل يمكن للأرنب أن يظل لديه شهية؟

تنهد تشين كه داخليًا.

"لقد انتهيت من الأكل ، دعنا نذهب إلى نقطة التجمع أولاً."

"هاه؟ لكن كيكي ، لم تأكل بضع قضمات بعد."

"لا تأكل".

استدار تشين كي وكان على وشك اتخاذ الخطوة الأولى عندما توقف فجأة.

رفعت عينيها ونظرت أمامها.

"الأخت تشين كي ، لا يكفي أن تأكل مثل هذا الفطور الصغير فقط. التدريب الجبلي اليوم سيكون صعبًا للغاية."

كان Gao Hao يقف أمام Qin Ke ، مع تعبير صادق ولطيف من رجل نبيل على وجهه.

مد يده وسلم حليب الإفطار الذي كان يحمله إلى تشين كي.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن