14

924 78 1
                                    




الفصل 14 الإطار الاحتياطي

أمام Wu Qingyue و Gu Xinqing ، اهتم تشين يان بـ Qin Ke بصدق لمدة دقيقتين.

كان تعبيره صريحًا كما لو أنه جاء لزيارة أخته المريضة.

ليس لدى Qin Ke أي اضطرابات في قلبه ، لكن وجهه لا يزال مطيعًا وهادئًا - لحسن الحظ ، كانت تتمتع بشخصية هادئة ، لذلك دخل تشين يان في الدراما بعمق ولم يجد شيئًا خاطئًا.

حتى لم يستطع وو تشينغيو الوقوف.

"تشين يان ، لا تقل بضع كلمات ، دع أختك تستريح جيدًا."

"..."

مع عودتها إلى وو تشينغيو ، توقفت عيون تشين يان. نظرت إلى تشين كي أمامها ببعض الغيرة.

هؤلاء الأولاد الذين يعرفون فقط كيف ينظرون إلى وجوههم بخير ، ولكن بعد رقصة تشين كي في تلك الليلة ، ازداد حتى عاطفة وو تشينغيو مع تشين كي بشكل كبير ، وسأل تشين كي عن خطط تشين كي المستقبلية عدة مرات أمام تشين يان.

إذا لم تعرض وو تشينغيو زيارة تشين كه هذه المرة ، لما وصلت إلى مكان كريه الرائحة مثل المستوصف.

سبت بضع كلمات في قلبها ، لكن تشين يان ابتسمت فقط بهدوء على وجهها ، ومد يدها لمسح الدموع من زوايا عينيها.

"لقد كنت قلقة للغاية لدرجة أنني لم ألاحظ أنني قلت الكثير ، زياو كي ، أنت لا تعتقد أن أختي تتذمر ، أليس كذلك؟"

هز تشين كي رأسه.

"متعود."

قاطعت وو تشينغيو ، "تشين كي ، سمعت من الطبيب في المستوصف أن مناعة جسمك ومقاومته ضعيفة بعض الشيء ، ولديك بشرة حساسة تتضرر بسهولة بالأشعة فوق البنفسجية - لماذا لم تخبر المعلم مسبقًا ؟ "

نظر تشين كي باعتذار.

"أنا آسف ، السيد وو ، لأزعجك. لم أرغب في أن أكون مميزًا ، اعتقدت أنه يمكنني التمسك بالدورة التدريبية بأكملها ... لم أكن أتوقع حقًا أن أكون مخيبًا للآمال."

أظهر وو تشينغيو التقدير في عينيه.

"أنتم أطفال عنيدون ، أنتم قويون جدًا - إنه لأمر جيد أن تكون قويًا ، لكن العديد من الظروف الجسدية يتم تحديدها بالفطرة ، لذلك ليس من الجيد أن تكون شجاعًا."

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن