26

703 59 0
                                    




الفصل 26

ساد الصمت التام في مقعد كبار الشخصيات لبضع ثوان.

فتح وي شنغ فمه ، وتحدث بصعوبة: "ماذا ، ماذا؟ هل أنا مهلوس ، سيد هوو ، هل يمكنك تكرار ما قلته للتو؟"

نظر إليه هوو جون بتكاسل ، ورفض زاوية فمه بازدراء ، ويبدو أنه غير راغب في تكراره.

رفع قدمه وركل ساق وي شنغ التي كانت تسد الأريكة.

"إفساح المجال ، تحرك".

"…… أوه أوه."

فاجأ وي شنغ ، وانتقل إلى الأريكة بأمر واحد وحركة واحدة.

"اللعنة - 'سيد' هاهاها ..."

عاد الآخرون أخيرًا إلى رشدهم ، وكاد أحد الأولاد يضحك:

"سيد هوو ، لا أعتقد أنك وقعت في حالة حب من قبل ، أليس كذلك؟ هل لعبت بجنون شديد منذ ظهورك؟"

ضحك البقية أيضًا ، لكنهم لم يتحدثوا ، ونظروا إلى تشين كي بعيون غريبة.

شعر تشين كي بالحرج.

لم تكن تتوقع حقًا أن يتحدث Huo Jun بجرأة كبيرة ، لقد كان يتصرف مثل مجنون دون أي وازع.

لذلك عندما قام Huo Jun بركل Wei Sheng في الأريكة ، ونقل المسافة بين الاثنين ، ثم نظر خلفه ، رأى أن الفتاة التي تقف في أسفل الدرجات لا تزال تتمتع بهذا الوجه الجميل الذي لا يمكن أن يظهر كثيرًا لكنها كانت ذات بشرة فاتحة وجلدها مسحوق قليلاً.

ابتسم Huo Jun بسعادة ، ومد يده إلى المقعد ، ولا يزال يضايق Qin Ke عن قصد:

"ألن تجلس يا معلمة؟"

"...!"

أراد Qin Ke العثور على صدع في الأرض والتسلل.

"مرحبًا ، سيد هوو ، ماذا تفعل إذا لم تأخذ شخصًا مثلك؟ لماذا لا تزال تقود سيارتك في وضح النهار!"

كان الصبي لا يزال يضحك بشدة لدرجة أنه كان يلهث ويمزح.

"لفافة."

حول Huo Jun نظرته بعيدًا ، وشتم بابتسامة منخفضة.

عندما أدار رأسه مرة أخرى ، كان تشين كي قد حاول بالفعل أن يبقي وجهه بلا تعبير ، وجلس بجانبه.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن