27

676 58 2
                                    




الفصل 27

"هل لديك أي علاقة مع عائلة Huo في مدينة Nine-Nine؟"

"..."

عند سماع ما قالته الفتاة ، رفع Huo Jun حواجبه قليلاً.

"أنت تعرف عائلة هوو."

"أنا أعلم." أومأ تشين كه.

"إذن من قال لك أنني قد أكون على صلة بعائلة هوو؟" رفع هوو جون عينيه برفق ، "هوو جينغيان؟"

ظل تشين كي صامتًا لمدة ثانيتين ، ثم هز رأسه ، "قال فقط أنك تعرفه."

"ألم تقل أي شيء آخر؟"

"أم".

"إذن كيف تعرف عائلة هوو؟"

عندما قال Huo Jun هذه الجملة ، من الواضح أن كل المشاعر في عينيه الداكنتين غاصت ، وحتى الابتسامة أصبحت باردة.

نظر إليه تشين كي بصمت.

نظرت الفتاة لبعضها البعض لبضع ثوان ، وخفضت عينيها ببطء ، "لا يمكنني إخبارك ، لكنني أعرف فقط. أعرف أن لديه علاقة بأسرة هوو ، لذلك قال إنه يعرفك ، لذلك أنا سأطلب منك ".

"..."

ضحك Huo Jun بشكل متواضع.

تم خلط الصوت مع موسيقى خلفية صاخبة إلى حد ما ، مما أضاف القليل من الترسيب المعدني الثقيل.

هز Qin Ke رأسه ، وعندما استعاد وعيه ، وجد أن Huo Jun قد انحنى بالفعل - كانت المسافة بين زوجي العيون أقرب.

على مسافة قريبة لدرجة أنه كان يرى انعكاسه في عيون الخصم ، سأل هوو جون بابتسامة:

"لا تخبرني لماذا تعرف عائلة Huo ، لكن تعال لتسألني ما هي العلاقة بيني وبين عائلة Huo ، أليس هذا ظلمًا بعض الشيء ، Qin Ke؟"

"..."

تابع تشين كي شفتيه.

نظرت بعيدا غير مرتاحة. "أنا آسف ... لكن هذا الأمر مهم جدًا بالنسبة لي." نظر تشين كي إليه مرة أخرى ، "قلت من قبل - طالما أتيت معك ، بغض النظر عن ما أطلبه ، ستجيبني. "

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن