37

669 60 5
                                    



〕 


الفصل 37

هرعت تشين كي إلى الطابق حيث كان يوجد فصل النخبة في الصف الثاني ، وقبل أن تتمكن من الخروج من الدرج الحلزوني ، سمعت صوت دفاع تشين يان البكاء من غرفة الصف ليست بعيدة ...

"هذا ليس أنا حقًا! لم ألتقط تلك الصور ، يا أخي جون ، أنت تصدقني ... لا أجرؤ حقًا ... لا تجرؤ على فعل شيء كهذا ..."

عبس تشين كه وخرج من الدرج.

كان هناك عدد غير قليل من الطلاب في الممر ، بعضهم كان من صف النخبة في الصف الأول أو الثالث. من الواضح أنهم سمعوا الحركة في الطابق العلوي والسفلي ولم يسعهم سوى القدوم لرؤيتها.

كان غو شينكينغ ، الذي كان قد اتصل بـ Qin Ke للتو ، يقف في نهاية الطلاب الذين كانوا يراقبون بعناية عند الباب.

مشى تشين كه ، مد يده وسحب Gu Xinqing برفق.

بدا أن Gu Xinqing ، الذي كان يركز على ذلك ، فوجئ ، واستدار سريعًا ، وشعر بالارتياح لرؤية أنه كان Qin Ke.

"Ke Ke ..." خفضت قو شينكينغ صوتها ونظرت إلى تعبيرات تشين كي ورد فعلها بقلق ، "هل أنت بخير؟"

"ذهبت للتو لإلقاء نظرة على شقة الطلاب. ماذا يمكنني أن أفعل؟" خففت تشين كي عمدًا من نبرة صوتها. أدارت رأسها ونظرت في اتجاه باب الفصل الدراسي لصف الصف الثاني من المدرسة الثانوية ، ولكن تم حظره بإحكام شديد من قبل الطلاب المحيطين.لا يمكن رؤيته.

تردد تشين كي لبعض الوقت ، ثم عاد للوراء ، "ما الذي يحدث في الداخل ، كيف تسير الأمور؟"

"ليس لدي فكرة……"

هزت قو شينكينغ رأسها بتعبير معقد ، وكان هناك بعض الخوف الذي لا يمكن إخفاؤه مخبأ في أعماق عينيها.

"كان Huo Jun موجودًا لمدة دقيقتين ، وسمع بصوت خافت Qin Yan يبكي ، ويبدو أن الطلاب الآخرين لم يجرؤوا على إيقافه."

عبس تشين كي ، "ماذا عن المعلم؟"

رفعت يدها ونظرت إلى ساعتها ، "حان وقت الفصل تقريبًا ، والمعلمة لم تأت بعد؟"

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن