45

581 42 0
                                    



 


مظهر Song Qingzhuo له طابع سيد شاب أنيق من مدينة تسعة وأربعين.

تم فتح الأبواب المزدوجة للصندوق مباشرة من قبل حراسه الشخصيين ، وتم حظر فريق المخرج خلفه بشكل ضعيف وعاجز ، ورفع Song Qingzhuo قدمه ودخل الباب.

في هذا الوقت ، النصف الثاني من كتابه "لماذا لا أستطيع الدخول" هو الهبوط بضربه.

المعارك خادعة.

كان هناك صمت كبير في الصندوق.

عند رؤية وجه السيد الشاب الثاني لعائلة سونغ بوضوح ، تومض بعض شظايا الذاكرة في ذهن تشين كي - شعرت أن اسم السيد الشاب الثاني لعائلة سونغ بدا مألوفًا في الحياة السابقة ، لذلك لم يكن كذلك وهمها ، لقد رأت هذا الشخص يمر.

إن ذكرى المطاردة الحقيقية غير واضحة بعض الشيء ، لا يمكن لـ Qin Ke إلا أن تتذكر تقريبًا أنها والطرف الآخر كانت لهما علاقة مرة واحدة في الحياة السابقة.

من حيث الوقت ، لم تصل Huo Chonglou إلى نقطة الجنون ، ولم يتم سجنها في فيلا عائلة Huo. ذات مرة ، في حفلة في المنزل الرئيسي لعائلة Huo ، كانت هذه المرأة سيئة السمعة. الثانية احتضن السيد الشاب سونغ يسارًا ويمينًا وتجول حول الكرة دون خجل ، مثل فراشة الزهرة المغازلة.

على الرغم من أن حرية تشين كي لم تكن مقيدة تمامًا في ذلك الوقت ، إلا أنه كان مقيدًا بالفعل بمتطلبات Huo Chonglou. بصرف النظر عن مشاهدة الضيوف الصغار وهم يزورون الزهور في الطابق الثاني ، كان بإمكانه فقط الذهاب إلى الحديقة الخلفية للنزهة.

أما بالنسبة لمشهد الرقص ، فقد كان مكانًا محظورًا أعطاها لها Huo Chonglou. لقد كانت متزوجة من عائلة Huo لسنوات عديدة ، وقد رأى القليل من الغرباء حقًا ما تبدو عليه السيدة Huo الأصيلة وغني عن القول ، إنه ناتج بشكل طبيعي عن رغبة Huo Chonglou في الاحتكار.

وفي الحديقة الخلفية ، صادف تشين كي مقابلة Song Qingzhuo.

تم استهدافها من قبل Song Qingzhuo دون أن تعرف حتى ما فعلته.

بعد ذلك……

عبس تشين كه. تراجعت نظرتها.

في وقت لاحق ، لم تكن تعرف ما حدث ؛ لقد سمعت فقط الخدم في المنزل يتحدثون على انفراد ، قائلين إن Huo Chonglou كسر ساق Song Qingzhuo.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن