52

528 40 0
                                    



〕 


"هل تريد حقًا الدخول؟"

"بالطبع ، ألم نتفق؟"

"... لا يمكن اعتبار ذلك إلا اتفاقًا من جانب واحد معي ، أليس كذلك؟"

"أوه ، كيكي ، دخلت معي مرة واحدة ، مرة واحدة فقط ، سأغادر بعد نظرة واحدة ، حقًا! أقسم لك!"

"هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟"

"نعم سأفعل!"

"..."

ابتسم تشين كي بسخرية ، لم يكن هناك أي شيء يمكنه فعله حيال Qiao Xiaoyun. ألقت نظرة على النقش المكتوب على نصب المدرسة الذهبي اللامع للجامعة A ، وأدارت رأسها ، وأشارت إلى Qiao Xiaoyun والزي المدرسي للمدرسة الثانوية الملحق بالجامعة A على جسدها.

"حتى لو وافقت على مرافقتك ، هل تعتقد أنهم سيسمحون لنا بالدخول إذا ارتدينا هذا الزي المدرسي؟"

"..."

تومض تشياو شياو يون ، "أنا أفكر حقًا في هذا السؤال. لكني أعتقد أنه يمكن للآخرين الذهاب والزيارة ، لذا يجب أن يكون من الجيد أن ندخل؟"

"الزيارة مفتوحة في وقت محدد." قال تشين كي بلا حول ولا قوة: "الشيء الأكثر أهمية هو أننا طلاب في المدرسة الثانوية الملحقة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذه المرة يجب اعتبارها تخطيًا للحصة - فأنت لا تخشى أن تكون قبض عليك من قبل الرجال في حجرة الأمن. ثم يأخذك إلى مدير المدرسة؟

فقدت Qiao Xiaoyun وجهها فجأة.

"إذن ماذا علي أن أفعل؟" نظرت إلى تشين كي ووجهت أصابعها معًا ، "أريد حقًا أن أراها ..."

تشين كي: "..."

تشين كي: "تحدث جيدًا."

استأنفت Qiao Xiaoyun ابتسامتها الهبيّة ، "Ke Ke ، أنت الأذكى ، يجب أن يكون لديك طريقة لمساعدتنا على التسلل دون الوقوع ، أليس كذلك؟"

نظر إليها تشين كي مازحا ، "في عينيك ، يكمن ذكائي في قدرتي على التسلل؟"

"..." رمش Qiao Xiaoyun ، "لم أقل ذلك." نظر Qin Ke إلى الباب ، واستدار ، وتنهد بصمت. "هل ستدخل حقًا؟"

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن