57

501 44 0
                                    



〕 


ساد صمت طويل في القاعة الرئيسية.

بعد أن أكد أخيرًا أنه لم يسمع الأمر بشكل خاطئ ، نظر Huo Jun إلى Qin Ke بعيون متوترة قليلاً ، وكان وجهه أيضًا قاسيًا بعض الشيء.

من الواضح أنه كان يشعر بالاشمئزاز الشديد من "ماذا لو" السحري.

بعد أن توقف لثوانٍ قليلة ، قال حسب مزاجه: "كيف أتزوج ...؟"

رمش تشين كي ببراءة.

في الواقع ، بعد طرح السؤال الآن ، أعربت عن أسفها قليلاً ... في الواقع ، مقارنة بالوضع الحالي ، ربما لا تقل كره Huo Jun لـ Qin Yan عن موقفها.

لكنها تتذكر أيضًا بوضوح شديد - في الحياة السابقة ، كانت عائلة Huo التي لا يمكن الوصول إليها غير مألوفة للغاية لعائلة Qin ، لذلك كان من الممكن فقط اقتراح عقد الزواج من قبل عائلة Huo.

تردد تشين كه لبضع ثوان ، وتحدث أخيرًا بعناية.

"حسنًا ... في الواقع ، كان لدي حلم."

"؟" كانت عيون Huo Jun خطيرة بعض الشيء ، "لا تقل لي ، لقد تزوجتها في حلمي."

"..."

تراجعت عين كي ببراءة مرة أخرى ، ثم فكرت في الأمر وقالت ، "الحلم مختلف عن الحاضر ..."

"ماهو الفرق؟"

ترددت Qin Ke لفترة من الوقت ، وما زالت تتخطى جزء من شريط الجحيم.كان من السهل جذب الشك ، ولم تجرؤ على إلقاء نفسها في الفخ أمام Huo Jun شديد التفكير.

لذلك بعد التفكير لبضع ثوان ، قال تشين كي:

"في حلمي ، لم أذهب إلى المدرسة الثانوية في Gande Middle School ، لكنني ذهبت إلى مدرسة الفنون الثانوية في Gancheng. لم نلتقي ببعضنا البعض بعد ذلك ... حتى قبلت ترتيب المدرسة في الفن المدرسة الثانوية وذهبت إلى الطاقم للمشاركة في فيلم وتليفزيون مشهد الكوريغرافيا الذي يجب استخدامه في المسرحية يوجد انفجار | مشهد تدمير في الفيلم والدراما التليفزيونية المجاورة للطاقم بسبب الأخطاء من العاملين الميدانيين تسبب الانفجار في اندلاع حريق ووقعت في مكان الحريق ".

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن