62

478 37 0
                                    


أذهل "إعلان" Huo Jun جميع الضيوف الحاضرين ، فالعديد من الناس أرادوا بالفعل مد أيديهم للمس رسالة الدعوة التي تلقوها في غيبوبة ، ولا يزال An Huo Chonglou و Qin Ke.

بعد كل شيء ، هذا الموقف يشبه إيقاع عرض الزواج في الأماكن العامة ...

لم يعرف الضيوف كيف يتفاعلون ، ولكن لحسن الحظ كان هناك شخص ما في عائلة Huo لم يكن مجنونًا - لا أعرف ما إذا كان Huo Jingyan أو Yan An هو الذي علم بما حدث في قاعة الحفلات من الخدم ، أرسل شخصًا لإنقاذهم ، واقترضهم. تشين كي هي وصيفة الشرف.

بمجرد أن يصبح الشخص المهم هو الشخصية المتناقضة الأساسية أيضًا ، تحسنت الأجواء في قاعة المأدبة تدريجيًا.

وشاهد دو ينججي ومجموعته عودة هوو جون بتعابير معقدة.

كان هوو جون يحدق بفارغ الصبر ، وعبس ، "ما الذي تنظر إليه؟"

"... انظر إلى البطل." وضع Dou Yingjie بشكل خاص كأس النبيذ على الصينية التي يحملها النادل المار ، وسحب يده ليصفق Huo Jun مرتين. وبينما كان يصفق بيديه ، قال: "يمكن قول مثل هذه الكلمات الصالحة والمذهلة مباشرة في هذه المناسبة ، شياو هوو ، أنت الآن في قلبي يبلغ طوله 8.2 متر".

لم يكلف Huo Jun عناء الاهتمام به ، فقد ألقى نظرة ونظر بعيدًا.

لم يقصد بقية الناس ترك الأمر ، وما زالوا يسخرون من "خطاب" هوو جون الآن ، حتى استمع Qi Yiming بهدوء لفترة من الوقت ، وقال:

"هذا للتو ، هل هي النجمة الصغيرة التي أشاد بها السيد الشاب الثاني لعائلة سونغ ذات مرة؟"

Dou Yingjie: "هذا صحيح ، أنا أعرف هذا النجم الصغير - اسمه Qi Tian. في وقت سابق من هذا العام ، قبل دورًا كرائدة ثانية في دراما أزياء ، وأصبح ذائع الصيت. في الدائرة ، اشتهر بالنوم على القمة ".

بعد أن انتهى دو ينجي من الحديث ، استدار وكان على وشك تناول رشفة من النبيذ عندما توقف فجأة هناك.

بعد أن تجمد لمدة ثانيتين ، نظر إلى الوراء في العيون التي سقطت من هذه الدائرة في حالة ذهول ، وسأل بصراحة ، "لماذا تنظرون إلي بهذه الطريقة؟"

غمز Qiao Jin في وجهه ساخرا ، "لم أره ، العجوز دو ، هل أنت جيد في ذلك؟"

"..."

لم يتحدث دو ينجي للحظة ، واحمر وجهه من التراجع ، وقفز غاضبًا بعد فترة طويلة: "لا تتحدث عن هراء! أنا لا أعرفها على الإطلاق!"

"لا أعرف أنك على دراية بالسير الذاتية للآخرين؟"

"أليس هذا بسبب عائلة ماستر هوو!"

"..."

بمجرد أن خرجت هذه الكلمات ، فوجئت المجموعة.

حتى هوو جون عبس ، "ما هي العلاقة مع تشين تشين؟"

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن