67

486 44 0
                                    




فتح Huo Jun عينيه بصمت.

كان الظلام أمام عينيه ، ولم يكن بإمكانه رؤية أي شيء ، ولم يكن بإمكانه إلا أن يدرك جسديًا أنه كان مستلقيًا على سرير ناعم كبير في الوقت الحالي.

لم يستطع معرفة مكانه أو الوقت الذي كان فيه. وتجربة الإرهاق واليأس التي كانت حقيقية لدرجة أنها لم تكن مثل الحلم جعلته يشعر بالخجل لأول مرة في حياته.

——

كان يخشى ألا يكون حلما.

إنه يخشى أن تكون هناك حقيقة حقيقية ، وما يسمى بالواقع السعيد هو مجرد حلم تخيله بعد أن أصيب بالجنون.

سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، لا يجرؤ Huo Jun على التحقق.

بعد فترة ، شعر Huo Jun بشيء يتحرك قليلاً في وضع يده اليسرى. بدا وكأنه مضغوط على معصمه ، دافئ وناعم.

عند الملاحظة بعناية ، هناك حكة طفيفة في النفَس.

ارتجف قلب هوو جون فجأة.

لم يستطع كبح جماح أصابعه المرتعشة ولمس جانبه بيده اليمنى غير المقيدة.

وبنقرة "نقرة" خفيفة جدًا ، تم تشغيل مفتاح المصباح الأرضي بجوار السرير ، وتناثر الضوء الخافت.

نظر Huo Jun إلى الأسفل باتجاه يده اليسرى.

——

كانت الفتاة الصغيرة مستلقية على يديه ، وجسدها ملتف قليلًا ، ويداها تعانقان بقوة ساعده الأيسر ورسغه ، وأنفاسها الدافئة تهب على يديه. تقلص تلاميذ Huo Jun ، وارتعدت العاطفة في عينيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

التنفس حقيقي.

درجة الحرارة حقيقية أيضًا.

هناك أيضًا دقات القلب التي يبدو أنها تأتي من الجلد القريب ، وهو أيضًا حقيقي للغاية.

في قلب Huo Jun الذي كان مخدرًا بسبب مشاعر اليأس ، ظهر أخيرًا ألم خفي متأخراً.

مد يده ومداس شعر الفتاة الطويل الناعم بلطف ، لكن كلما كبح قوته حتى لا يوقظها ، كلما ارتجفت يده العاصية.

هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن