الحاضر (4)"واو ، أليست عائلة هوو كبيرة جدًا؟"
قادت كياو شياو يون سيارتها الخاصة ، بينما كانت تلامس عجلة القيادة بعناية للسماح للسيارة بالتحرك للأمام ببطء على الطريق ، بينما كانت تقوم بدوريات على الطريق بأعينها.
"أنيقة ... تبدو وكأنها غابة مطيرة استوائية خاصة. لقد عشت طويلاً ، لكنني رأيت أخيرًا" سباق الخيل في المنزل "الأسطوري."
جلس تشين كه في مقعد الراكب ، ولم يعرف هل يضحك أم يبكي.
"حسب سرعتك ، لماذا لا توقف السيارة فقط وتدعني أنزل بك في زيارة؟"
"هاه؟ أليس هذا جيد؟"
أجابت Qiao Xiaoyun على الكلمات دون وعي ، وفقط بعد أن انتهت من التحدث ، أدركت أن Qin Ke كانت تضايق نفسها بالكلمات ، ولم تستطع إلا أن تشعر بالحرج ، "أوه ، هذه ليست المرة الأولى التي التقيت فيها - وكيكي ، عندما تزوجت أنت و Huo Chonglou ، لم تكن أنت و Huo Chonglou تعرفان بعضكما البعض. لا يوجد حفل زفاف رسمي ، وإلا كنت سأحضر لرؤيته قبل سنوات ، أليس كذلك؟ "
ابتسم تشين كه ، "ألم فات الأوان؟"
"هذا الزواج يمكن أن يكون مثل كونك على وشك الطلاق"
تحدثت Qiao Xiaoyun بسرعة ، قبل أن يتمكن دماغها من إيقاف كلماتها ، اختنقت لبضع ثوان ، ثم صفعت فمها بخفة بظهرها.
"مرحبًا ، أنا فقط أمزح."
كان تشين كي ينظر إليها بابتسامة ، "لماذا؟ لم تقل أنك تريد دعمي حتى النهاية؟ لماذا لم تستمر؟"
تابعت Qiao Xiaoyun شفتيها ، "في البداية ... كنت واثقًا حقًا. لكنني فكرت في الأمر في الطريق هنا. وفقًا لقوة عائلة Huo ، إذا كان Huo Chonglou يريد حقًا أن يطلقك ، فمن المؤكد أنه لم يفعل ذلك" ر بحاجة إلى الانتظار حتى الآن. لذلك ......... "
ربت Qiao Xiaoyun على عجلة القيادة بامتعاض ، وتمتم بغضب: "أعتقد أنه من الواضح أنه يحمل العلم الأحمر في المنزل حتى ترفرف الأعلام الملونة في الخارج ، إذا كان الأمر كذلك ، فلن يوافق على طلاقك ... ثم ، ماذا يجب ان نفعل؟ "
ضحك تشين كه بخفة.
"هذا ما أريد فعله حقًا ، ولا يمكن لأحد إيقافه".
صُدمت Qiao Xiaoyun بهذه الجملة الخفيفة والرائعة ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على صوتها ، ورفعت إبهامها.
"وسيم."
"قيادة جيدة".
"أوه." استدار Qiao Xiaoyun إلى الوراء. كانت السيارة هادئة لبعض الوقت ، وانعطف الجسم في الزاوية الأخيرة ، وتوقف ببطء أمام المبنى الرئيسي لعائلة هوو. بالنظر إلى المباني الرائعة ، ابتلعت كياو شياو يون لعابها ، "السعال ، فقط في حالة ، أعني فقط في حالة ... في حالة إصرار Huo Chonglou على إبقائك ، آه ، يجب ألا يقل حراس عائلة Huo وحراس الأمن؟"
أنت تقرأ
هناك دائما مصاب بجنون العظمة يريد إحتكارى
Romanceمكتملة 90 فصل + 2 إضافي 【مقدمة لجملة واحدة: فقط بعد ولادتهم من جديد اكتشفوا أنهم متماثلون】 في الحياة السابقة ، تزوجت أخت تشين كي من هوو تشونغلو ، الابن الأكبر لعائلة هوو ، ولكن لأنها اكتشفت أن الآخر كانت الحفلة مشوهة ، هربت بين عشية وضحاها. كبديل ،...