«اريد شكر شخصين..احدهما نذل و ساتولى مهمة تأديبه بعد الحفل مباشرة»..
صرحت كريستين وكل انظارها المخيفة نحو شوكاي ليبدأ الجمهور بالضحك وتكمل
«اما عن الشخص الثاني فقد اخطأت بحقه كثيرا..رغم انه لم يتخل عني حتى اخر لحظة»..
بالطبع لم تقصد كريستين سوى واحد والذي ظهر عليه الارتباك..
«سايا..احبك»...
انتقلت الاضواء نحو سايا التي ذهلت وكادت الدموع تتجمع بين بارقتيها لكن جيمين مسحها باصابعه وهمس نحوها بحب
«لا داعي للبكاء..ابتسمي لتصبحي اجمل».فعلت ذلك وزينت ثغرها ابتسامة زهرية.. سرعان ما تقدم تايهيونغ.. فوكال الفرقة نحو طرف الخشبة بجانب سايا مما جعل الفتيات الحاضرات يصرخن..
«جميلة..ماهو اسمك؟».
ابتسمت الاخرى في ذهول وخجل.. تاي هو مفضلها.. وهذه اول مرة يقترب من فتاة من الفانز بهذه الطريقة.. ثبت هذا العديد من الاعين الغاضبة نحو سايا ولعل اولها ذئبيتا هذا الغيور القابع بجانبها.. جيمين..
«اسمي هو سايا » .ودون مقدمات امسك تايهيونغ بيدها يسحبها الى خشبة العرض..
«ستؤدين رفقتنا اليوم»..تفاجئ الجميع اذ جحظت اعين شوكاي وسايا وجيمين الا كريستين التي كانت تظحك يبدو هذا من تخطيطها..
لكن ما حصل غير متوقع اطلاقا..
"اعتذر.. كيم تايهيونغ.. لا يمكنني.. اعاني رهابا شديدا قد يغمى علي"..اي غباء هذا واي كذبة سخيفة هاته.. ضربت كرستين جبهتها باحباط في حين ظل جيمين مذهولا لتعود له سايا تبتسم بسعادة ورجع تاي الى الخلف قائلا باعجاب..
«اول مرة ترفضني فتاة..اممم جيدة..اعجبتني»..ثم رفع المايك خاصته ليصرخ..
«والان لنبدأ هذا الحفل!!!!».كانت الاغنية المختارة هذه السنة معروفة لدى مشجعي الفرقة والعالم اجمع.. اجمل اغنية عن الحياة بلا منازع..
Life goes on ♡♡♡♡♡♡♡♡حل الظلام سماء سيول.. لا تضيئها سوى النجوم المتلئلئة و العصي اللامعة لدى كل الحاضرين الذين يرددون مع فرقتهم كلمات الاغنية بانسجام في جو من الحب والتناغم اللا مثيل له..
حيث نالت كريستين اعجاب الجميع فصوتها اعجوبة خرافية و وجودها مع اعضاء الفرقة المحبين والداعمين اطفى نكهة غير كل نكهات الحفلات السابقة..
كانت جميلتنا صاحبة الحنجرة الذهبية كذلك تدندن كلمات الاغنية بصوت لا يسمعه سوى الواقع لتغريدتها الفريدة.. جيمين♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
انتهى العرض وتهجم الجمهور نحو مكان خروج الفرقة للحصول على التوقيعات والتعرف على النجمة الجديدة كريستين..
يوون غادرت بحجة انها مشغولة بشيء مهم غامزة لجيمين.
اما عن شوكاي فكان قد تلقى اتصالا من مون سوا فاضطر لتوديع الاثنين والرحيل الا ان سايا استوقفته لسبب نجهله جميعا.. ودون سابق انذار انقضت عليه تعانقه تحتويه وتختبؤ بين اضلعه كالطفل الصغير الخائف.. مما سبب الارتباك للجميع..
"تعال معنا شو.. لما انت ذاهب؟؟ ".
أنت تقرأ
♡My light in dark♡
Romanceمنحتني الحياة.. وماذا فعلت بالمقابل؟ جعلتك تتألمين.. عزيزتي.. ادرك تمام الادراك خطئي..فشلت في حمايتك.. ولذا حزمت قرارا بالرحيل.. بالاقلاع عن اذيتك.. لا احتمل رؤيتك هكذا ولكن لا يسعني فعل شيء آخر.. قد منحتني الحياة نورا لاقتبس منه.. لكن كوني كائنا...