_آيس
أستمر بالنظر إلى الأمام إليهما بينما أجلس على الأرض، ساقاي مضمومتان إلى صدري ريثما أضغط قبضتاي بقوة أشعر بشعور سيء يملؤني وغضب شديد يجتاحني.
دانيال كان يضحك على شيء ما قاله توماس بينما أنا كنتُ أنظر إليهما بشفاه مزمومة ونظرة باردة، وقع بصره علي ودانيال إبتسم يشير لي بأن آتي إليه لكني فقط أبعدتُ بصري أنظر إلى النافذة المقابلة لي.
"ألا يريد أن يأتي؟"
سمعتُ أبي يتحدث مع دانيال و هذا الأخير رد بصوت هادئ يحمل بعض الحيرة.
"أجل، هو غاضب ربما؟"
وجهت بصري إليهما أناظرهما بنظرة جانبية قبل أن أقف من مكاني أتجه صوب غرفتي وسمعتُ صوت توماس يناديني من الخلف.
"توقف آيس"
عيوني إتسعت وتوقفت مكاني لوهلة لكن هذه المرة لم أشئ أن أبقى هناك لذا تابعتُ طريقي أسير إلى غرفتي بخطوات هادئة.
"آيس"
صاح مجددا ينادي إسمي واجبتُ بنبرة مرتفعة غاضبة.
"سأذهب إلى غرفتي، لن أقتل عصفورا آخر لا تقلق توماس"
الكلمة هربت مني وكانت هذه أول مرة لا أناديه فيها بأبي، في اللحظة التالية شعرت بقبضته القوية تلتف حول معصمي يجذبني إليه بقوة يجعلني أغمض عيناي بألم وأتأوه بصوت منخفض.
"ألستُ أتحدث إليك؟"
نطق بنبرة تحمل بعض الغضب وإبتلعتُ ريقي أرفع بصري لأنظر إليه قبل أن أزم شفاهي وأقرر أن أتجاهله كي يصمت فقط.
"تحدث"
أضاف بنبرة أكثر حدة يضغط على معصمي بقوة وتأوهتُ بصوت مرتفع أشعر بعيوني تحرقني وبنبضات قلبي تتسارع.
"قلتُ لك أني سأذهب إلى غرفتي، أريد النوم أبي...أنا متعب"
حدق هو بي للحظات قبل أن يرفع يده بعدما ترك معصمي يضعها بدلا من ذلك على جبيني يتفحص حرارتي.
"حرارتك مرتفعة، هل أخبرت والدتك؟"
حركت رأسي نفيا أبتعد عنه وأعود خطوة للخلف أنطق بهدوء.
"أنا بخير، لا داعي لإزعاج ماما.."
"عليك أن تتناول دواءا ما آيس"
دانيال تدخل في الحديث بقوله ونظرت إليه قبل أن أجيب بسخط.
"أنا بخير، أريد فقط النوم قليلا"
"آيس!!"
توماس ضغط على حروف إسمي ووجهت بصري إليه أراه يرمقني بعيون غاضبة يجعلني أبتلع ريقي واعود خطوة أخرى للخلف.
أنت تقرأ
دوبامين
Romanceأخبريني ما الذي تريدين أن تعرفيه، لأني مليء بالظلام الذي يعجبكِ، ولأني معجب بطريقتكِ" آل والكر دائما ما كانوا يحملون ماضي طويل من السلاسل الدموية و الشؤون المحتدة المظلمة، بعيدا في عمق ذلك العالم حيث وجد أصغر أفرادهم راحته بين الدماء و ظلال السكاكي...