Heaven's POV:__________________________
هِي، أنا هيڤين لوكاس.
الوقت متأخر على قول مرحبًا أليس كذلك؟
لقد تطلب مني الأمر كلّ الجرأة التي تكمن في داخلي كي أتحدث ، كنتُ خائفة ، مرتعبة وضعيفة. الوقت هائل السرعة ، ولكنّه مع ذلك لا يمضي حين تكون متألمًا.عُدتُ إلى نيويورك ، لم أكن أملك ثمن تذكرة الطائرة فكان خياري الوحيد أن أعود بالقطار.
أمي لم تعد قادرة على احتضاني وتحمل مصاريفي والكثير من الأمور التي كنتُ عائقًا في وجه حصولها.كان الحل الأمثل هو العودة إلى العيش مع والدي ، حين أخبرته بعودتي لم يكن مسرورًا أبدًا ولكنّي لا أملك خيارًا آخر ، لا يمكنني البقاء في أتلانتا حيث هناك تمارس أمي كل أنواع القرف والممنوع. أعرف أنّ هذا نتيجة ما جعلها والدي تعيشه في يومٍ ما ، لم تغادر أمي عبثًا ولم تقرر التّخلي عن طفلها الآخر دون سببٍ وجيه .. دانتي ، أنت الوحيد الذي عدتُ لأجله.
حين وصلتُ إلى الحي الذي يعيش فيه والدي كانت الساعة التاسعة مساءً ، أعلمُ أنّه ليس بانتظاري وغير مرحب بي ، ولكنّي سأحاول أن أغادر في أقرب وقتٍ ممكن وأجد منزلًا آخر يمكنه احتوائي.
خطوتُ نحو العنوان الذي أرسله والدي وقبل أن أطرق باب المنزل انفتح باب منزل المقابل لمنزل والدي خرجت منه فتاة شقراء بشعر ذهبي اللون ، بحلقتُ في وجهها لثوانٍ ثمّ ابتعدتُ بعينايّ حين لمحتُها ترفع عيناها عن الأرض نحوي.
سمععتُ خطواتها تقترب نحوي.
" هيڤين! " رددت.
التقيا حاجباي معًا باستغراب ، هل كانت تعرفني؟" هل تعرفينني؟ " سألت بعد أن التفت فقابلتني بابتسامة ودودة.
" شقيقةُ دانتي أليس كذلك؟ " سألتني.
آه .. هل كانت تعرف دانتي؟" نعم. " أجبت.
" حسنًا ، سأذهب لرؤية والدي وأعود. " قالت بهدوء فأومأت.
هل كان هذا كل شيء؟كانت تعرف دانتي وهذا شيءٌ سيوصلُني إليه بأسرع مما كنتُ أتخيّل.
ثمّ شاهدتها وهي تغادر حتى اختفت عن ناظري.التفتُ نحو المكان ثمّ عدتُ نحو منزل والدي وطرقتُ الباب ولكن لم أجد ردًّا ، حرّكتُ المقبض نحو الأسفل فانفتح الباب دخلتُ المنزل واتجهتُ نحو الداخل ، كان المكان عبارة عن فوضى عارمة ، مكان همجي ومقرف لقد مرّ عليه الدهر دون تنظيف.
أنت تقرأ
A Thousand Times And Over
Romance" لن يعرف الطائر الأسير ما تقدّمه السّماء المفتوحة ." هذه العبارة التي كانت محفورة على خاصرة هوڤر ، تحسستها .. ليس فقط بأناملي بل بروحي أيضًا ، هوڤر الذي كان يعرف جيّدًا كيف تكون معاناة الطائر المُكبّل ، لقد جعلني أتذوق المرارة التي عاشها ذلك الطائر...