هااي
فوت +كومنت 💕
لنبدأ 👊
--------------------------------------------عندما فتحت عيناي لم أشعر براسي من شده الآلم ولا اتذكر ما اللذي حدث وكيف جئت إلى هنا لكني وجدت نفسي مقيده بمكان لا اري فيه سوي الظلام ، في غرفه حالكة السواد بها نافذه صغيره في السقف تشع نور القمر الضئيل مقارنٱ بهذا الظلام ، كانت قدماي ويدي مقيدان بسلاسل من حديد علي الحائط.
حاولت أن اتذكر شي ولكني لم اتذكر سوي أنني كنت أقف مع سالي ثم دخلت من باب كبير وغريب ولم استطيع تذكر شيئا اخر٠
٠
٠
وأثناء تفكير ماري قاطعها صوت دخول شخص إلي الغرفه وقد قام بفك قيودها بكل قسوة ثم وضع كوب من الماء أرضا وخرج دون أن يجيب علي نداء ماري له .
جلست علي الارض فقد تعبت كثيرا ثم شربت من الماء اللذي أحضره ذلك الشخص اللذي لم تستطع رؤيته من هذا الظلام ولكن فجأة شعرت بدوار شديد ثم سقطت علي الارض فاقده للوعي ، وعندما استيقظت وجدت وجهها ملطخ بالدماء ولا تستطيع الحركه من شدة الالم والتعب .ثم دخل ذلك الشخص مرة أخري وكان هذه المرة يحمل مصباح مما جعل ماري تستطيع رؤيته بوضوح كانت عيناه حمراويتان وبشرته شاحبة صفراء اللون.
ماري بخوف : "م م ممن انت؟"
الشخص : "انا جن الانتقام وعملي هو أن انتقم من كل شخص اذي الجن "
ماري :"ولكني لم ائذيكم "
جن الانتقام بغضب : "بلي فعلتي ذلك لقد تطاولت علينا وانكرتي وجودنا وتحديتينا وجربتي التعويذة "
ماري : "ارجوك سامحني واتركني اذهب "
جن الانتقام : "سافعل ولكن بعد أن انتقم وأقوم بواجبي و ستفعلين كل ما امرك به "
القي بكلماته ثم خرج من تلك الغرفة تاركا ماري ترجف من الخوف وتحدث نفسها قائله ''كل هذا بسببي أنه من غبائي انا المخطئة . لماذا لم اصدق سالي ؟ لقد كان معها حق في كل شي؛ تري كيف حالها هي ووالدتي الان .
{ في منزل ماري }
الدموع لا تجف من أعين والدة ماري الحزينه علي ابنتها التي لا تعرف ماذا أصابها .
والدة ماري : "والان ماذا سنفعل "
سالي : "انا اقراء الكتاب اللذي كانت به التعويذة ربما احصل علي شي يفيدنا "
والدة ماري : "هل ارسل جواب بما حدث لوالد ماري؟
سالي : "لا ، لا تفعلي يكفيه أنه بعيد عنها "
والدة ماري : " حسنا،هل وجدت شيئا بالكتاب "
سالي : "لا لم اجد ، انا سأذهب الي المنزل "
والدة ماري :"وتتركيني هكذا وحدي "
سالي : " اعتذر ولكن الوقت قد تأخر وساتي في الصباح "
{في عالم الجن }
عندما خرج جن الانتقام من الغرفه التي بها ماري ظل يتجول في أنحاء القصر اللذي كان كبيرا جدا بما يفوق الوصف لدرجه ان اي شخص لا يستطيع أن يتجول به بأكمله حتي لو ظل ايام يسير فيه .
فقد كان هذا القصر هو المكان الوحيد الذي يمكن للجن العيش فيه .بمعني أن ذلك القصر هو عالمهم الخاص ولكنه ينقسم الي نصفين كل نصف به قبيله لأنهم قد تفرقوا الي قبيلتين بسبب مشاكل في الماضي
وكان جن الانتقام من القبيله التي تعيش في الجانب الأيسر من القصر .ثم ذهب الي الملك الذي رشح نفسه ملكا بعدما غضب امبراطور الجان علي هذه القبيله التي تسكن الجانب الأيسر وتركهم وظل يحكم القبيله التي تعيش في الجانب الأيمن من القصر .
القي جن الانتقام التحيه علي الملك ثم
بدأ يحدثه بأمر ماري .جن الانتقام : "ماذا سنفعل بتلك الفتاه "
الملك : "سنعزبها حتي تندم وسنحولها الي جنيه لتضلل البشر وسيكون هذا بإرادتها ''
جن الانتقام : " نعم انها فرصتنا لنضم عدد أكبر لقبيلتنا ، ولكن كيف سيكون بإرادتها."
الملك بخبث وشر : .................
.--------finish ---------
ايه رايكم بالبارت ؟
توقعاتكم البارت الجاي ؟
اعطوني ارائكم وانتظروا البارت القادم
🌹🌹🌹💯💯💛👊.
أنت تقرأ
تعويذة الدمار
Mystery / Thrillerكل ما حدث هذا بسبب عنادي ماذا لو استمعت اليك ولو قليلا ولكني لم أكن أعلم أن تحدي بسيط سياخذني الي الجحيم لقد كان هذا اصعب ماحدث لي ولكن بعد الكثير من العذاب والألم حصلت علي النعيم ليعوضني 🍂