↩بسم الله الرحمن الرحيم↪
____⇤ أرشدُ التاهئين وانا التائهُ بنفسه⇥____
★
✯
✯
✯
✯
★
في عالمٍ مُلبد بالظلام واليأس، يرقد الخراب في كل زاوية ويتجلى في كل مكان. تنهال أشلاء الأحلام المحطمة على الأرض، وتتشكل مدن الخراب من بين ركام الأمل المتلاشى .مدينةٌ مهجورةٌ، تقف فيها الأبنية المتهالكة كشاهدة على عظمة الماضي المنهار. تتساقط الأوراق اليابسة على الشوارع الفارغة، تروي قصة الهروب السريع للحياة من هذا المكان الملوث باليأس.
في تلك الأراضي المهجورة تجري الأحداث، حيث ترقى أصوات الصرخات الصامتة من بين الأطلال، تصدح أصداؤها في أذهان الباحثين عن البقايا. هذا الخراب الذي يمتد بأشكال مختلفة، يُظهر وجهه الأكثر فتكًا لمن يجرؤ على استكشاف أسراره المظلمة.
وبينما يعاني الخراب من مأساة الضياع والهلاك، ينبثق منها الجمال المخفي في التآكل والفناء. يحمل كل قطعة متهالكة قصةً لا تُروى إلا في لغة الفناء والتفكك، تُحكى عن زمن كان وعن بقايا تحاول إعادة بناء حياة ماضية.
على رقعة صغيرة من الأرض في ريف وسط أوروبا ذي الطبيعية الرتيبة، بين مستودعات باقية من ثكنات عسكرية قديمة، سينشأ شر مقيم في هذا المكان ، شر أكثر عتمة و ثقلا من أي شيء عرفه العالم من قبل، سيجري هناك على امتداد خمس سنين، على نحو منهجي ، خزن ملايين من بشر ، وتم استعبادهم و تعذيبهم و قتلهم . و سوف يحدث هذا كله ضمن مساحة ليست أكبر إلا قليلا من حديقة سبيسل في فروستيا ، ولن يفعل أحد شيئا لإيقاف ذلك.
إلا رجل واحد !
هذا شيء يشبه ما نسمعه عادة في القصص الخيالية و الكتب المصورة ؛ بطل يسير منتصب القامة فيدخل بين فكي الجحيم و الناريين حتى يواجه واحدا من تجليات الشر الكبرى . فرص النجاح مستحيلة.
و الأساس المنطقي يدعو إلى الضحك. لكن بطلنا الاسطوري لا يعرف التردد ابدا، ولا يرف له جفن، يقف مرفوع الهامة، ويذبح التنين،ويسحق الغزاة الشياطين، و ينقد الكوكب..... و قد ينقذ معه أيضا أميرة أو أميرتين! و لوهلة من الزمن، يكون الأمل موجودا.
لكن هذه ليست قصة عن الأمل. إنها قصة عن كون كل شيء خرابا...خراب....خراب ذو حجم كبير، ذو أبعاد لا نستطيع تخيلها ،أنا و أنت.....ومع انتصار الظلام وتمدده على الأرض، تنطلق قصة الصراع والبحث عن السيطرة. تاريخ مظلم يكتب حروفه بدماء الأبرياء، وقصة الشر تتلاقى مع أحداث الدمار والإنقلاب. هل سيبقى الظلام سائدًا أم ستظهر شخصية غير متوقعة لتعيد توازن القوى؟".
●
☘
☘
☘
☘
☘
☘
●
VOUS LISEZ
𝑃𝑖𝑛𝑘 𝐷𝑟𝑒𝑎𝑚𝑠
Actionآريس دونوڤان شخصية مرعبة تجمع بين القوة والشراسة والشر. تجعله واحد من تلك الشخصيات الشريرة التي تجعل البطل يواجه تحدياتًا تجربة في قصته، ماذا لو كان هو البطل قصته في نفس الوقت هو الشرير في القصة، وماذا سيحدث يترى عندما يلتقي بفتاة ستدمر كل مخطاطته.